عاجل

 حملة الكويت الى جانبكم تواصل مشروع توزيع السلة الغذائية بمحافظة سقطرى

يافع نيوز – خاص:

واصلت حملة الكويت إلى جانبكم مشروع توزيع السلة الغذائية بمناطق مختلفة من جزيرة سقطرى للحد من معاناة الناس وتلبية احتياجاتهم للغذاء بالتزامن مع الأعاصير التي ضربت الأرخبيل مؤخراً وذلك ضمن مشاريع كويتية أخرى من شأنها.

ووزعت الحملة عدد (1500) سلة غذائية على السكان المتضررين بسبب إعصار “ماكونو” وهو المشروع الثالث خلال أقل من أسبوع واحد في الجزيرة المنكوبة.

وإلى جانب مشاريع الغذاء ؛ سبق لحملة الكويت خلال الأسابيع القليلة الماضية أن نفذت مشروع الإيواء الذي استهدف السكان الذين فقدوا منازلهم بسبب الإعصار المصاحب للأمطار والفيضانات وإعطاءهم الفرش والأغطية ومستلزمات الإيواء الأخرى.

من جانبه أشاد وكيل محافظة سقطرى “صالح علي سعد” ؛ بجهود دولة الكويت الشقيقة في هذه الظروف التي تمر بها اليمن عموما”، وجزيرة سقطرى خصوصاً والتي تضررت كثيرا جراء اعصار ” ماكونو” الذي ضرب الجزيرة مؤخراً”.

ويأتي هذا المشروع امتداداً لمشاريع كويتية أخرى خلال الثلاث السنوات الماضية بالجزيرة على مستويات الغذاء والصحة والإيواء كما كان للكويت الدور الأبرز في مداواة جراح الصيادين ممن فقدوا قواربهم إزاء أعاصير “تشابالا وميج”.

وتعمل حملة الكويت إلى جانبكم بجميع المحافظات اليمنية من أجل سد حاجة المحتاجين ومساعدتهم في تجاوز الوضع الراهن من خلال خمس قطاعات إغاثية كالصحة والمياه والغذاء والإيواء والتعليم بمن فيها المحافظات المحررة وتلك التي ماتزال تشهد حرباً.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: