عاجل

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت تنظم الامسية الرمضانية والافطار السنوي الأول بوادي حضرموت

 

يافع نيوز – سيئون.
قال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الأستاذ نصيب أحمد العامري أن المجلس الانتقالي يستعد لتشكيل وفده التفاوضي للدخول في المفاوضات القادمة بطلب رسمي من المبعوث الأممي لليمن،مشيدًا بتحركات أعضاء هيئة الرئاسة بإتفاقهم على إنجاز المهمة والهدف لدولة الجنوب مع كافة مكونات والشخصيات الرموز الجنوبية.
جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في الامسية الرمضانية والافطار السنوي الأول التي نظمته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت اليوم الأحد الموافق 10/6/2018م وبرعاية كريمة من اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بحضور أعضاء الجمعية الوطنية وأعضاء القيادات بمديريات وادي حضرموت واتحاد نقابات العمال ومنظمات المجتمع المدني في صالة الماهر بسيئون.
وقدم العامري التهاني للحاضرين بالصيام والقيام في هذا الشهر الفضيل،شاكرا الجميع لحضورهم الامسية الرمضانية وتلبية الدعوة،ناقلا تحيات اللواء عيدروس قاسم الزبيدي لجميع أبناء حضرموت،مطالبًا بأن نخرج من الشهر الفضيل بالتكاتف والمحبة وتحقيق التقوى في الأعمال والأفعال.
وحث العامري على وحدة الصف الحضرمي والتعاون والتآخي ونبذ الكراهية للتصدي ضد قوى الشر التي تبث سمومها بين أعضاء المجلس الانتقالي وبين أفراد المجتمع ككل،مبينًا ان القيادة بالمحافظة ستعمل على إنشاء مجلس تنسيقي بالوادي والساحل للقيام بعملية التنسيق والعمل التنظيمي.
وأشار العامري أنه تم استكمال البناء والهيكل التنظيمي للمجلس الانتقالي في جميع مديريات حضرموت البالغ عددها 28 مديرية بدون منازعة أو منافسة لأنها تحمل تحقيق هدف سامي وغالي وهو إيجاد دولة الجنوب.
وأعرب العامري عن تضامنهم الكامل مع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في محاربة العناصر الانقلابية والتنظيمات الإرهابية لتثبيت الأمن والاستقرار،مشيدًا بجهودهم المبذولة بتقديم كل التضحيات المالية والبشرية والعسكرية في التصدي للحملات الشعواء والمعادية ضد أبناء الجنوب.
* الدائرة الإعلامية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: