عاجل

الضالع : تأهل أربع فرق الى المشهد الختامي للمسابقة الثقافية لأندية المحافظة

يافع نيوز – الضالع – خاص.
تأهلت أندية “شباب الشعيب وجبال لصبور والتضامن وشباب قعطبة” الى الدور النهائي للمسابقة الثقافية التنشيطية الذي تقيمها الإدارة العامة للأنشطة الثقافية بديوان وزارة الشباب والرياضة وبرعاية وزير الشباب وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة خلال الفترة من 8 الى 11 يونيو 2018م.
وشهدت منافسات المجموعة الثانية التي أقيمت مساء السبت وجمعت أندية ” النصر والتضامن وشباب الشعيب والمجد” تأهل فريقا التضامن وشباب الشعيب الى المرحلة النهائية الى جانب فريقا جبال لصبور وشباب قعطبه اللذان تاهلا بالأمس عن المجموعة الأولى التي ضمت الى جانبهما ناديي الصمود والوصل.
وفي تصريح صحفي أفاد رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة الاستاذ عبدالغني علي محمد أبو جهاد أن منافسات الدور الأول سارت بصورة جيدة وبحضور ومشاركة جميع الاندية الثمانية بدون أي تخلف وسط حضور جماهيري كبير شهدته قاعة نادي النصر الرياضي التي تحتضن المنافسات.
وتقدم ابو جهاد بالشكر والتقدير للأستاذ غسان صالح قزه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة نظير الجهود الكبيرة التي بذلها في سبيل انجاح المسابقة.
وأشار رئيس اللجنة المنظمة إلى أن هذه المسابقة الثقافية التنشيطية أتت قي وقتها المناسب بعد سنوات طويلة من الجمود عن الأنشطة الثقافية في أنديتنا المحلية،شاكرا في ذات الوقت حضو مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة الاستاذ علي محسن سنان معتبرا أن مشاركته تركت أثرا إيجابيا في نفوس الشباب المشاركين.
وتمنى الاستاذ عبدالغني ابو جهاد أن تكون المسابقة الختامية التي ستجمع بين الأندية الأربعة المتأهلة عن المجموعتين مساء بعد غدا الاثنين الموافق السادس والعشرين من رمضان في مستوى الحدث وتليق بمكانة الأندية الضالعية ان شاء الله.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: