في امسية رمضانية رعاها اللواء الزُبيدي .. القيادة المحلية بشبوة تطلق مبادرة شبوة اولا

يافع نيوز – شبوة – عبدالرحمن المحضار.
  أطلقت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة مبادرة “شبوة أولاً” في امسية رمضانية الليلة في عتق نظمتها القيادة المحلية بالمحافظة لتكريم الفائزين في المسابقات الرمضانية التي نفذتها إدارة الفكر والإرشاد بالقيادة المحلية.
 وفي الأمسية القى فيها الشيخ علي محسن السليماني-رئيس القيادة المحلية بمحافظة شبوة كلمةً نقل في مستهلها تحيات ومباركة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي- رئيس هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي وكذا تحيات الشيخ هاني بن بريك- نائب رئيس هيئة الرئاسة وتحيات أمين عام هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الاستاذ/ أحمد حامد لملس…شاكراً أعضاء الجمعية الوطنية ورؤساء الدوائر وأعضاء ورؤساء القيادات المحلية للمجلس بالمديريات وكل من ساهم الإعداد والتنظيم المتميز لهذه الأمسية وكل الحاضرين الذين جاءوا ليعبّروا عن تمسكهم بمبادئ المجلس ومواقفة الثابتة في الدفاع عن تضحيات الجنوب أرضاً وإنساناً حتى ينال إستحقاقاته المشروعة في حق تقرير المصير.
 وأعلن رئيس القيادة المحلية بشبوة في كلمته عن إطلاق مبادرة “شبوة أولاً” لمد يد العون لكافة القوى السياسية والأجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة وفي مقدمتها السلطات المحلية والأمنية والعسكرية وتوحيد الجهود بما يكفل الإرتقاء بمستوى الخدمات الأساسية التي تلبي إحتياجات الشارع المحلي في المحافظة.
مضيفاً بأن العاصمة عتق هي النموذج الحي للمحافظة ففيها تتمثل كل مديريات المحافظة بعدد من أبنائها الساكنين في هذه المديرية وفيها تتجلى صورة من التعايش والتآخي وهذا مايضع على عاتقنا جميعاً مسئولية مضاعفة الجهود لتجسيد التكاتف من أجل تحقيق الإستقرار في أهم الخدمات الأساسية والبنية التحتية والصرف الصحي.
 وبارك الشيخ السليماني في ختام كلمته للفائزين في المسابقات الرمضانية لحفظ القرآن الكريم مهنئاً في ذات الوقت المهندس عمر بادخن الذي نال جائزة “أبطال الأرض” التي تقيمها الأمم المتحدة على مستوى العالم.. متمنياً لهم جميعا التوفيق والنجاح في مستقبلهم العلمي والعملي.
  وكان رئيس الدائرة السياسية بالقيادة المحلية للمحافظة الأستاذ عبدالله مركدة عتيقي قد القى كلمةً حيّا في بدايتها الحاضرين في الأمسية الرمضانية مشيراً الى أهمية انعقاد مثل هذه الأمسيات التي يحرص المجلس الإنتقالي على عقدها في عموم المحافظات الجنوبية كتأكيد لعملية الإتصال والتواصل التنظيمي والوقوف أمام مجمل الأحداث الوطنية وخاصة في هذه المرحلة الإستثنائية الثي يعمل فيها المجلس الإنتقالي على توحيد الصف الجنوبي للخروج برؤية موحدة لمشروع يلبي تطلعات أبناء الجنوب في المفاوضات القادمة .. وثمن رئيس الدائرة السياسية الموقف البطولي والتاريخي لدول التحالف العربي الشقيق وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على دعمهم لأبطال المقاومة الجنوبية وأبناء شعب الجنوب اللذين ضربوا بصمودهم الأسطوري وثباتهم أروع صور البطولة والفداء في مقاومة المد الفارسي ومليشيات الحوثي الإيرانية ودحرها من كافة أراضي الجنوب والعاصمة عدن التي تحل علينا في هذه الأيام المباركة ذكرى تحريرها بدحر عناصر مليشيات الحوثي الإيرانية.
 وتطرق إلى أهمية الدعوة التي أطلقها اللواء الزبيدي رئيس هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي، لبدء الحوار الجنوبي – الجنوبي مع القيادات الوطنية والمكونات السياسية في الداخل والخارج تحت سقف التحرير والإستقلال.
 وفي ختام الأمسية ألقى رئيس دائرة الفكر والإرشاد احمد بامعبد كلمة مقتضبة بارك فيها للمشاركين في مسابقات حفظ القرآن الكريم وأشاد بمستوياتهم في الحفظ وإجادة القراءة.. إلى ذلك جرى تكريم الفائزين بالمراكز الأولى وتكريم لجنة التحكيم في المسابقة وعدد من المشائخ والدعاة الذين ساهموا في إنجاح فعاليات المسابقة طوال الشهر الكريم.
حضر الأمسية المستشار أ.محمد عيدروس علي، ونائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة شبوة عيدروس باعوضة وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية ورؤساء الدوائر والقيادات المحلية بالمديريات ومجموعة من الشخصيات الإجتماعية والمشائخ والأعيان وجموع من المواطنين.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: