تحت “شعار حافظ في كل بيت“ اختتام انشطة الوقف الخيري لتحفيظ القرآن الكريم بالمسيمير-لحج

يافع نيوز – لحـج / يونس صالح سالم:

تحت شعار “حافظ في كل بيت“ مؤسسة الإخاء للتنميـة والوقف الخيري لتحفيظ القران الكريم يختتمان انشطة الموسم الرمضانـي الثانــي على التوالي في منطقة مخران بالمسيميـر لحــج.

وقد ابتداء الحفل بآيات من الذكــر الحكيم تلاها عبدالواســع صالح قاسم.

وبعد ذالك القى مشرف الوقف الخيري في منطقتي مخران وريمـة حازم حيدرة وقد شكر في مستهل كلمته اصحاب الوقف الخيري وذالك بسبب جهودهم المبذوله لإنجاح هــذا العمل وخدمة طالب القران الكريم وكذالك مؤسسة الإخاء للتنمية الراعية للحفل وكل من له يــد في نجاح هـذا الحفل.

وقد بلغ عدد الحلقات المستهدفـة اكثر من 60 حلقة من الجنسين موزعة بين قرئ منطقتي مخران وريمــة.

وتلى ذالك كلمة لمؤسسة الإخاء للتنميـة القاها عبدالحميـد العبادي الأمين العام للمؤسسة وقد رحب في كلمته كلا من الضيوف وحفاظ القران والحاضرين واكد على اهمية رعاية حلقات القران وتنشئة جيل حافظ للقران وعاملا به

واضاف العبادي في كلمته قائلا ان مؤسسة الإخاء قد اخذت بعاتقها رعاية الحلقات القران واعطائة اهميه قصوى. وقد بلغ عدد الحلقات المكفولة لدى المؤسسة 28 حلقــة قرآنيــة وفي نهاية آخـر كلمته اثنى على الجنود المجهولين من معلمين ومعلمات على جهودهم المبذولة في تحفيظ القران الكريم.

وبعد الانتهاء من كلمة مؤسسة الأخاء القى كلمة الضيوف الممثله بمختار السويدي حيث اشاد بشباب القران في هذه المنطقة وشجعهم على مواصلة السير بالعملية التعلمية والرقي بها وعـدم التقاعس في حفظ القران وعلومة وفي المجالات الأخــرى.

وبعد ذالك تم تكريم مؤسسة الاخاء الراعي الرسمي لهـذا الحفل وبعد ذالك تم تكريم الطلاب المتفوقين في المسابقة القرآنيـة في الفئات المختلفة في حفظ القـران الكريم. وبعد تكريم اوائل الطلاب في المسابقة الرمضانية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المعلمين والمعلمات في حلقات الوقف الخيري وقـد تخلل الحفل العديد من الفقرات الإنشاديــة والمسابقات الثقافية والترفيهيه والاستماع لبعض نماذج الحلقات.

حضر الحفل كلا من عبدالحميد العبادي النائب العام لمؤسسة الإخاء للتنمية أ/عارف صالح سالم رئيس جمعية البيحاني أ/ نادر القطيبي مؤسسة ينابيع أ/مختار السويدي والعديد من الشخصيات الدينية والاجتماعيـة من لحــج وردفان.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: