الضالع..مكتب الشباب والرياضة يدشن المسابقة الثقافية التنشيطية لأندية المحافظة

يافع نيوز – الضالع – خاص.
دشن مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع مساء اليوم الجمعة المسابقة الثقافية التنشيطية لأندية المحافظة بمشاركة ثمانية أندية رياضية.
وشهد اليوم الافتتاحي للمسابقة حضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع الاستاذ غسان قزه،ومدير عام مكتب الثقافة الاستاذ علي محسن سنان، واللجنة المنظمة للمسابقة برئاسة الاستاذ عبدالغني علي محمد الى جانب الفرق الرياضية المتنافسة ضمن المجموعة الأولى.
وكانت الفرق المشاركة قد قسمت الى مجموعتين ضمت الأولى أندية “الصمود والوصل وشباب قعطبة وجبال لصبور الشعيب”،فيما ضمت المجموعة الثانية أندية”النصر وشباب الشعيب والتضامن والمجد”.
وتحدث مدير عام مكتب الشباب والرياضة في أمسية الافتتاح تحدث مدير عام مكتب الثقافة بكلمة حث فيها الشباب على الاهتمام بالجوانب الثقافية والعمل على إبراز  المواهب الثقافية للأندية، كما ألقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة  كلمة نقل في مستهلها تحايا محافظ المحافظة اللواء علي مقبل صالح لجميع المشاركين كما تقدم بالشكر لوزارة الشباب على دورها في تفعيل هذا الجانب الهام والذي يعتبر الجانب الثاني لنشاط كل الأندية هو الجانب الثقافي والاجتماعي وحث الشباب على التنافس الشريف الإيجابي الذي يخلق جوا من الإخاء والمودة بين شبال المحافظة، معتبرا أن الكل فائز من خلال المشاركة في مثل هذه المنافسات الشبابية الثقافية.
 بعد ذلك انطلقت فعاليات اليوم الأول بإقامة مسابقة المجموعة الاولى وفيها تمكن فريقا نادي جبال لصبور وشباب قعطبه من حسم التأهل الى الدور الثاني بعد جمعهما لرصيد نقاطي  بلغ (14) نقطة لكلا منهما، فيما حصل ناديا الوصل والصمود على ( 12) نقطة لكل فريق، ليتأهل الفريقان الأول والثاني عن هذه المجموعة الى مباشرة الى المنافسة النهائية التى ستقام  مساء يوم الاثنين القادم الموافق 2018/ 6/11م.
ومن المقرر أن تجرى منافسات المجموعة الثانية مساء غدا السبت لتحديد هوية الفريقان المتأهلان الى اليوم الختامي للمسابقة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: