عاجل

الهلال الأحمر الكويتي يسير حملة إغاثية للمتضررين من (مكونو) بمحافظة المهرة

يافع نيوز – المهرة – ناصر الساكت.
أستقبل وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار محمد بن عويض الجعفري اليوم فريق الهلال الأحمر الكويتي برئاسة الأخ سعود الحربي وأقام على شرفهم مأدبة إفطار بديوان عام المحافظة .
وفي كلمة له رحب الوكيل الأول بن عويض الجعفري بالفريق الكويتي .. ناقلا إليهم تحيات محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت وتوجيهاته بتسهيل مهمة الفريق وتذليل أية صعوبات قد تواجهه  .. مؤكدا على متانة وقدم العلاقات التي تربط أبناء المهرة بأبناء الكويت الشقيق .
مستعرضا جانبا من الدعم والمساعدات التي قدمتها حكومة الكويت لمحافظة المهرة في مختلف المجالات وكان العمل الخيري الكويتي حاضرا عبر منظمات المجتمع المدني .
من جانبه أكد رئيس فريق  الهلال الأحمر الكويتي استعداد  حكومة بلاده ومؤسسات المجتمع المدني وقوفها إلى جانب اليمن بشكل عام والمهرة خصوصا وتقديم مختلف سبل الدعم والعون والإغاثة  خاصة عند وقوع الكوارث الطبيعية .
مشيرا إلى دولة الكويت سيرت خمس طائرات لإغاثة محافظات سقطرى وحضرموت والمهرة لتخفيف جزء من معاناة المتضررين من الأمطار والسيول الأخيرة .
ويسير  الهلال الأحمر الكويتي وشبكة استجابة بالتنسيق مع السلطة المحلية حملة إغاثية للمتضررين بمحافظة المهرة من إعصار مكونو الذي ضرب المحافظة أواخر الشهر الماضي حيث شملت الحملة توزيع (1000) سلة غذائية و(100) حقيبة مستلزمات منزلية (بطانبات وفرش وأدوات مطبخ) وغيرها.
 ودشنت الحملة بمديريتي سيحوت والمسيلة وتشمل بقية المديريات المتضررة من الإعصار مكونو والأنواء المناخية الأخيرة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: