برعاية محافظ محافظة المهرة .. انطلاق مهرجان الزهور الأول بمشاركة نجوم قناة نون ثاني وثالث أيام عيد الفطر

يافع نيوز – المهرة – خاص.
 برعاية كريمة من الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المهرة رئيس المجلس المحلي و تنظيم شركة دعاء للإعلان والإنتاج الإعلامي والمعارض والمهرجانات تستعد محافظة المهرة لإقامة مهرجان الزهور الأول للمرأة والطفل للإنشاد والمسرح والتراث وإقامت حفلان كبيران لنجوم فرقة نون الفنية الذي يضم أبرز نجوم أناشيد و أغاني الأطفال و الكبار و الاسرة من العراق والأردن ولبنان (عمر الصعيدي ومحمد بشار وبلال الكبيسي والطفلتين لين الصعيدي ونوارة الكبيسي ).
و أوضح مصدر بمحافظة المهرة أن المهرجان والحفلات قد تقرر أن تقام بمدينة الغيضة يومي الثاني والثالث من أيام عيد الفطر المبارك في ملعب الغيضة الرسمي والصالة الرياضية.
مؤكدا أن الاستعدادت تجري على قدم وساق من قبل السلطة المحلية و الشركة المنظمة  وان هذه الاحتفالات والمهرجانات تهدف إلى تاكيد أن محافظة المهرة منطقة آمنة ومستقرة و تهدف لجذب الإستثمارات الداخلية والخارجية و الترويج السياحي و الثقافي وهي أيضا هدية عيدية خاصة مقدمة من المحافظ الشيخ راجح باكريت لأبناء المهرة و الزوار لإدخال الفرح والسرور على نفوس الأطفال والنساء والشباب .
وأعلن المصدر أن الاحتفالات والمهرجانات ستشهد العديد من المفاجئات الساره والأعمال المميزة و ستحظى بتغطية اعلامية واسعة و حضور من وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.
موضحا أنه سيعلن يومي الأحد أو الاثنين القادمة 25-26 رمضان عن مراكز بيع التذاكر للجمهور في كافة مناطق المهرة
للحجز والاستفسار والتواصل للشركات والمؤسسات والبيوت التجارية الراغبة للحصول على الرعاية والإعلانات للمهرجان والاحتفالات عبر الأرقام التالية :
05302660 _ 774100380 _ 734459244 _ 711939460
أو عبر البريد الإلكتروني التالي : duaa2a3@gmail.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: