أقر خطة العيد الأمنية بالمحافظة .. وكيل المهرة الأول يرأس اجتماعا للاجهزة الامنية

يافع نيوز – الغيضة – ناصر الساكت.
ترأس وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار محمد بن عويض الجعفري اليوم الخميس الموافق 7/يونيو/2018م بمقر الأمن السياسي اجتماعا للاجهزة الأمنية والاستخباراتية بالمحافظة بتكليف من المحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت للوقوف على الحالة المرورية بمدينة الغيضة خلال شهر رمضان المبارك والوضع الأمني بشكل عام .
الإجتماع- الذي حضره قادة أجهزة الأمن بمختلف مؤسساتها بالمحافظة – تناول الوضع المروري باستفاضة ومشكلة  الاختناقات المرورية التي تزداد في شوارع  المدينة مع قرب حلول عيد الفطر واكتضاض الأسواق بالناس لشراء احتياجات العيد .
واستمع الوكيل الأول من مدراء الوحدات الأمنية إلى خططهم المعدة في هذا الجانب والصعوبات التي تواجههم في الميدان سعيا لمعالجتها .
وأقر الإجتماع تعزيز إدارة السير بقوة أمنية تساعد رجال المرور في تنظيم الحركة المرورية للحد من الاختناقات والازدحام المروري خلال ما تبقى من رمضان تلبية لطلب مدير إدارة شرطة السير , بالإضافة إلى مناقشة الوضع الأمني بالمنافذ الجمركية وتعزيزه ودعوة أجهزة الأمن بادارة الجمارك والمنافذ تفعيل دورها ورفع الحس الأمني  .
كما تم إقرار الخطة الأمنية لعيد الفطر المبارك , ورفع تقرير للأخ محافظ المحافظة بشأن تفعيل دور الأمن المركزي ( الوحدات الخاصة) لتقوم بدورها بشكل أفضل جنبا إلى جنب مع بقية الوحدات الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة .
وحيا الاجتماع رجال الأمن الذين يرابطون في مواقعهم ووحداتهم في خدمة الوطن والمواطن باعتبارهم العيون الساهرة التي لا تنام .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: