لماذا الشعب مع قيادة الأمن !!

حسين حنشي

كل الحملات السابقة لأدوات الأحزاب وأدوات قطر ما ان ينكشون شيء ضد الجنوب وحلفائه حتى ينقلب ضدهم .

عملوا حملة ضد شاب من ابرز الشخصيات الأمنية الجنوبية في العصر الحديث كان له دورا بارز في تطهير عدن ثم المحافظات من ابرز التنظيمات الإرهابية .

قهر مع رفاقه الوطنيين تنظيمات كان قهرها صعبا على كل الأنظمة في اليمن وعلى الجيش اليمني والأمن وحتى على مستوى دولي ولَم نعد نشاهد لقياداتها أفلام استعراض حجز جنود او هجوم على منطقة او شيء.

عملوا حملة ومسيرات ضد ابو اليمامة فأصبح الاعلام الجنوبي ومنصات التواصل الاجتماعي كلها مزينة بصور هذا الشاب الذي يحمل روحه على كفة وصار من سار في المسيرة يتلقى الادانات من الكل .

انه الحق والحب والخير والسلام والأمن وكل من يحمل هذه القيم فلا ينسى الشعب زمن المفخخات اليومية والكواتم والمديريات المحتلة والمحافظات التي بها دويلات ارهابية والشعب لن ينسى ابو اليمامة ويسران وعبداللطيف والبوحر والبحسني والثوباني وصالح السيد وشلال وما فعلوه ويفعلونه.

الشعب لاتزال في ذهنة حملة ضد الأمن بسبب عناصر ارهابية نفذ الأمن مداهمة ضدها في البريقة قبل اكثر من عام وحصل اشتباك وتضررت بيوت وهرب عنصر وتم ضبط اخرين وشتم الأمن حينها وتضامنت احزاب وإعلاميين ونشطاء مع العناصر الإرهابية واعتبروهم ابرياء والأمن يفتري عليهم واعتبروا فرار العنصر تهجير له وهو مسكين وبعد أشهر عاد العنصر الهارب وفجر نفسه في جمع لطالبي الرواتب من ال باكازم واستشهد ما يقارب ستين من الأبرياء .

سيروا قيادة امننا والله يرعاكم والشعب من خلفكم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: