محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عضو محلي المسيلة يطلع مدير عام المديرية على نتائج لقاءه بوكيل أول المحافظة ويناقش معه تحسين مستوى الخدمات

يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.
ناقش عضو المجلس المحلي بمديرية المسيلة الأستاذ ربيع أحمد مصاقع خلال زيارته لمدير عام مديرية المسيلة الشيخ البخيت عبدالله سالام يسهول ، يوم أمس الثلاثاء الموافق 5 / 6 / 2018 ، حالة الخدمات العامة في المديرية وسبل تطويرها وتعزيزها في خدمة أبناء المديرية الذين حرموا كثيراً من الخدمات ولا يزالون يعانون من تردي بعض الخدمات الضرورية .
واطلع مصاقع مدير عام المديرية على نتائج لقائهم بوكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري ، ناقلاً تجاوب الوكيل الأول في تقديم الدعم والمساندة لمختلف المرافق الخدمية في المسيلة .. محرصاً على متابعة سير العمل في كل المكاتب الخدمية وتخفيف معاناة المواطنين .
وأبدى بن يسهول تجاوبه مع كل الطرح الذي أستمع له من عضو المجلس المحلي حول احتياجات المديرية ، وتفاعل معه ، واعداً بالوقوف إلى جانبهم في كل الخطوات التي من شأنها تحسين مستوى الخدمات العامة وتفعيل دور المكاتب والمؤسسات والهيئات الحكومية في المديرية وفي كل ما يخدم المنطقة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Sunny
05:3318:20 +03
SatSunMon
34/29°C
34/29°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');