عاجل

بتوجيهات من الأمير الصباح.. وفد كويتي بسقطرى ومساعدات عاجلة للمحافظة جرى الإعصار

 

يافع نيوز – خاص:

يبحث الوفد الكويتي الإغاثي بمحافظة سقطرى ضمن حملة الكويت إلى جانبكم الأوضاع المأساوية التي تعرضت لها المحافظة جرى إعصار “ماكونو” وسبل تقديم الدعم اللازم للمتضررين بحسب توجيهات أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وتفقد الوفد الكويتي الإغاثي من خلال زيارته الميدانية في مختلف مناطق الأرخبيل مُطلعاً على حجم الدمار الذي خلفه الإعصار المصاحب للفيضان على منازل المواطنين والطرق والأراضي والحيوانات ؛ مُتلمساً حجة الناس للمساعدات العاجلة التي تأتي في مقدمتها الغذاء.

 وسيدشن الوفد الكويتي ومن خلال حملة الكويت إلى جانبكم توزيع المساعدات الغذائية المتمثلة بـ (3) ألف سلة غذائية وكميات من الفرش والأغطية ضمن المساعدات الإيوائية على المتضررين من  أبناء الجزيرة والتي توليها دولة الكويت اهتماماً بالغاً ضمن اعمالها الإغاثية الأخرى في اليمن.

ويتكون الوفد الكويتي من وفد الجمعية الكويتية للإغاثة  برئاسة الدكتور محمد الشرهان وعضوية الدكتور عبدالرحمن الكندري ورئيس قطاع الاغاثة بالجمعية الكويتية للإغاثة محمود المسباح ؛ هذا وسبق لدولة الكويت أن قدمت خلال السنوات القليلة الماضية مساعدات إغاثية مختلفة لأبناء سقطرى كالغذاء والإيواء والصحة.

و سبق للحملة أن قدمت قوارب صياد للسقطريين الذين فقدوا قواربهم إلى جانب ابناء المهرة وحضرموت في إعصاري “تشابالا” و “ميج” وتعمل الحملة في عدد من القطاعات الإغاثية كالغذاء والصحة والإيواء والتعليم والمياه في جميع محافظات الجمهوري تلبية لحاجة المحتاجين للمساعدات.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: