fbpx
الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع وجبة إفطار الصائم في الضالع وأبين
شارك الخبر

 

يافع نيوز- متابعات

قالت مصادر إعلامية إن فرع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، نظم إفطاراً جماعياً للمواطنين في مديرية «الأزارق» بمحافظة الضالع بدعم من حرم الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وضمن فعاليات «عام زايد».
وبحسب المصادر فقد أعرب المواطنون الذين تم استهدافهم في منطقة خشان في مديرية الأزارق، عن شكرهم وتقديرهم لفريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتية الذي تحمل عناء الطريق للوصول إلى المديرية من أجل إفطار الصائمين، إضافة إلى ما يقوم به الفريق من أعمال متواصلة لتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية التي تعود بالفائدة على المواطنين.
وتفدم المواطنون بخالص الشكر والتقدير للشعب الإماراتي الشقيق ولقيادته الحكيمة الذين يقفون بجانب الشعوب المنكوبة، مؤكدين أنه ليس غريباً على دولة الإمارات المواقف الإنسانية تجاه الأشقاء، متمنين أن يكون عام زايد عام البناء والتنمية في مختلف المجالات. وتنفذ «الهلال الأحمر» الإماراتية العديد من المشاريع الخدمية في محافظة الضالع، إلى جانب مشروع «إفطار صائم» كغيرها من المحافظات اليمنية.
وفي ذات السياق، تواصل «الهلال الأحمر» الإماراتية توزيع وجبات إفطار الصائم في محافظة أبين بمكرمة من حرم الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم. ووزع فرع الهلال الأحمر وجبات إفطار الصائم في مديريتي زنجبار وخنفر، فيما دشن توزيع 880 وجبة إفطار صائم في مديرية مودية بمحافظة أبين، حيث تم توزيعها في المناطق النائية على الأسر الفقيرة، وفي مسجد الخير وسط مدينة مودية.
وتقدم سمير الحيد مدير عام مديرية مودية، بالشكر إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتية لتقديمها وجبات الإفطار الجماعي، خاصة للأسر العفيفة في المناطق النائية.
أخبار ذات صله