fbpx
الإمارات حليفنا !!

وضاح بن عطيه

الإمارات سندنا يوم تركتونا نواجه غزو الحوثيين والعفاشيين بدون سلاح والشرعية تسلم عدن والجنوب لحبتور عميل الغزاة .

الإمارات جاءت لنا بالمدرعات والذخيرة والصواريخ الحرارية لكي نحرق الغزاة حينما انتم اغلقتوا خزائن جبل حديد وكل خزائن السلاح بالجنوب وسلمتوها لمليشيات الحوثي ونحن نتمنى الحبة الرصاص .

الإمارات دربت وسلحت كتائب عدة ومدتهم ومدتهم بالسلاح الخفيف والثقيل ولكم في كتائب سلمان الحزم بقيادة العقيد علي الحوثري خير دليل .

الإمارات دربت شباب الجنوب وسلحتهم ودعمت كل جبهات المقاومة الجنوبية عسكريا ولوجستيا وأغلب الجبهات التي انتصرت في الجنوب كانت بدعم وإشراف مباشر من الإمارات .

الإمارات تكفلت بإنشاء قوات الحزام الأمني لتأمين عدن ولحج وأبين من الإرهاب بعد أن تخلت الشرعية عن تأمين المناطق وأصبحت تلك المحافظات تحت سلطة التنظيمات الإرهابية .

الإمارات تكفلت في إنشاء وتدريب ودعم ورعاية النخبة الحضرمية وأشرفت على تحرير ساحل حضرموت وأعادت حضرموت من إمارة قاعدية إلى دولة حضرمية ومازالت تدرب وتدعم النخبة في مكافحة الإرهاب وتأمين مناطق الداخل بوادي حضرموت .

الإمارات أعدت وجهزت النخبة الشبوانية التي قامت بتأمين أغلب مديريات شبوة وحققت إنتصارات في مواقع لم يكن يستطع نظام عفاش أن يدخلها .

الإمارات دربت ومازالت تدرب النخب المهرية والسقطرية لكي تقوم كل منطقة بحماية المنافذ وتؤمن المدن والمناطق بقوات محلية مدربة بعيدا عن نفوذ القوات الشمالية ولكي يحمي ابن المهرة محافظته دون الحاجة إلى وجود جنود غزاة من ذمار أو عمران .

الإمارات العضو الفعال في التحالف العربي وكل ما تقوم به يأتي بتنسيق وتفاهم كامل بين دول التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية وقد قدمت للجنوب ما استطاعت .

الإمارات مازالت تقدم الدعم على كل الأصعدة العسكرية والخدماتية فمن يقدم الدعم ويرعى المقاتلين في جبهات الساحل الغربي وفي جبهات الصبيحة من كهبوب إلى المضاربة إلى كرش وفي جبهة المسيمير والضالع والحد يافع إلى عقبة ثرة وكلما تقدم العدو ارسلت الإمارات الطيران يجندله وأرسلت الذخيرة للمقاومة في الجبهات .

الإمارات ليست إحتلال يا أبواق الشرعية القطرية وهي العضو الرئيسي بالتحالف العربي الذي استنجدتوا به لإنقاذكم من بطش مليشيات الحوثي .

الإمارات سندنا ومعينا لنا لننتصر على عدو مجرم يريد أن يبطش بنا و ليست إحتلال أيها الأنذال ولا تستطيعون الاستخفاف بعقول الناس لتقنعوهم أن الإمارات السند ( إحتلال ) ! ..

انتم الإحتلال رئيسكم وحكومتكم وزعيمكم الحوثي وعصابات أنصار الله وعلي محسن وطارق عفاش وجيشكم الوطني المغرز في مأرب ومقاومتكم الكاذبة وأحزابكم وقاداتكم العسكرية والمدنية وناشطيكم واعلامكم المفتن وجماعاتكم الإرهابية وقطاع الطرق والمخربين والفاسدين في المؤسسات .

انتم الإحتلال الذي دمر الجنوب وعساكركم الحزبية المجرمة وليست الإمارات التي تبني وتدرب رجال أمن والنخبة ليقوموا بتأمين وحماية مناطقهم بأنفسهم .

كنتم تحتلون حضرموت وتعيثون فيها الفساد وجاءت الإمارات تدرب أبناء حضرموت لكي يحمون أرضهم وثرواتهم من بطشكم وفسادكم الذي دمر الحرث و النسل .

انتم الإحتلال في شبوة وسقطرى وباقي مناطق الجنوب والإمارات هي السند المعين لكي نتخلص منكم ومن آثاركم الاستعمارية البغيضة .

انتم الإحتلال الذي غزا الجنوب ودخل بالدبابات على أشلاء الشعب مرتين مرة عام 1994م ومرة عام 2015م والإمارات وخلفها دول التحالف العربي هم من ساعدنا لكي ندمر دباباتكم ونسحق جحافلكم ونستبدل عساكركم ومعسكراتكم بعساكر ومعسكرات جنوبيين .

افهموا ..

الإمارات وخلفها التحالف العربي سندنا ونحن معهم حتى ننهي مشروعكم الإيراني الاخونجي من الجزيرة العربية .

افهموا الإمارات سندنا ولن يسلمون رقابنا لكم لا تحلمون فنحن حلفائهم المخلصين وهم إخوتنا المساندين .

أيها الظالمون المجرمون أن تاريخكم الفاسد لا يسمح لكم بأن تعلمون الإمارات ولا أحرار الجنوب بمعنى السيادة الوطنية وانتم من نهب تهامة وذل أهلها وتعسكر في تعز واستبد أهلها وغزا الجنوب ونهب ثرواتها وطمس واغتال أهلها .

وضاح بن عطية