fbpx
الهلال الأحمر الإماراتي يقيم إفطارا لـ440 من الامهات والايتام في مديرية الحوطة بلحج
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – وام:

نظم فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في لحج امس إفطارا جماعيا للأيتام بساحة جمعية أيادي الخير التنموية بمدينة الحوطة المحروسة التابعة لمحافظة لحج وذلك في إطار مشروع إفطار الصائم الذي تنفذه ” الهيئة ” خلال شهر رمضان المبارك بمكرمة من قرينة سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم.

حضر الإفطار 440 من الأمهات والأيتام من مختلف مناطق المديرية.

وأعربت الأمهات عن سعادتهن بهذه المكرمة التي رسمت الفرحة على وجوه الأيتام وأدخلت الفرحة الى قلوبهم .. وقدمن الشكر لدولة الإمارات على وقوفها الدائم مع الشعب اليمني ولفريق الهلال الاحمر الاماراتي في مساعدة الفقراء والأيتام في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد جراء الحرب الحوثية الإيرانية على الشعب اليمني.

كما أعرب القائمون على جمعية أيادي الخير التنموية عن تقديرهم وامتنانهم لهذه اللفتة الإنسانية تجاه الأيتام التي تدل على وشائج القربى بين الشعبين الشقيقين اليمني والإماراتي.. مثمنين جهود فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي المتمثلة في اغاثة الفقراء والمحتاجين وبرنامج إفطار الصائم إضافة لإقامة المشروعات الأساسية المرتبطة بحياة المواطنين كخدمة الماء والكهرباء والصحة والتعليم والتي تلقى ترحيبا واسعا من قبل الأهالي.

أخبار ذات صله