عاجل

برعاية المجلس الانتقالي.. تدشين مسابقة القران الكريم في مدينة عتق بشبوة

يافع نيوز – عتق:

بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني ونائبه عيدروس باعوضة، دُشنت اليوم بمسجد الشافعي بمدينة عتق، فعاليات مسابقة القران الكريم، التي ترعاها إدارة الفكر والإرشاد في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة.

وبعد تلاوة آيات من القران الكريم، ألقى مدير دائرة الفكر والإرشاد بالمجلس الانتقالي بالمحافظة أحمد عمر بامعبد كلمة، أكد فيها على الأهمية الكبيرة التي توليها القيادة المحلية للمجلس في المحافظة ممثلة في دائرة الفكر والإرشاد في تشجيع حفظة كتاب الله وحفظه والاهتمام بدارسيه، مشيراً إلى أن ذلك من أعظم الأعمال التي يمكن ان يتقرب بها العبد إلى الله عزوجل.

وأضاف بامعبد :”أن عند تقديمنا خطة لهذا النشاط لقيادة المجلس الانتقالي، حظي ذلك باهتمام وإشادة من قبل الأخوة في قيادة المجلس، ووافقت قيادة المجلس على تقديم الإمكانيات للقيام بمثل هذه الأنشطة القيمة، ووعدت بتقديم الامكانيات للقيام بأنشطة تحفز الشباب في حفظ كتاب الله في عموم مديريات المحافظة”.

وبهذا الصدد عبر مدير الفكر والإرشاد عن شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة في القائد اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس ، وقيادة انتقالي شبوة ممثلة في الشيخ علي محسن السليماني على دعمهم وتشجيعهم لمثل هذه الانشطة .

حضر تدشين المسابقة رئيس ادارة حقوق الانسان بانتقالي شبوة احمد  الهقل،  وبعض المسؤولين المحليين، وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

هذا ومن المقرر أن تستمر المسابقة لعدة أيام في مسجد الشافعي بمدينة عتق، بمشاركة عشرات من حفظة كتاب الله، تم تقسيمهم الى عدة فئات ، وتم تشكيل لجنة تحكيم من مجموعة من الدعاة في مدينة عتق.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: