تواصل البطولة الرمضانية لكرة القدم والطائرة بحبان شبوة

يافع نيوز – شبوة – رياض باحاج.
حقق فريق النجوم لكرة القدم وكرة الطائرة الفوز على فريق الشهداء في بطولة الشهداء الرمضانية لكرة القدم وكرة الطائرة التي تقام في مديرية حبان ، والذي ينظمها نادي الطليعة برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حبان .
في مباراة كرة القدم التي جمعت فريق النجوم بفريق الشهداء إستطاع النجوم تحقيق فوز كاسح على الشهداء بخمسة أهداف مقابل لا شيء ، تناوب على تسجيل أهداف فريق النجوم كلا من عبدالرحمن خالد منصور هدف وفادي سعيد هدف ووسيم خيران هدفين ومحمد ثابت هدف .
كما فاز النجوم على فريق الشهداء في مباراة كرة الطائرة حيث شهد الشوط الأول ، خمسة وعشرين نقطة مقابل ثمانية عشر نقطة للشهداء وفي الشوط الثاني سجل النجوم خمسة وعشرين نقطة مقابل ستة نقاط .
وبهذا أصبح فريق الشهداء ثاني مغادرين البطولة بعد فريق اليرموك الذي غادر يوم الأربعاء بخسارتة أمام الكفاح في افتتاحية البطولة ، وتلعب  البطولة بنظام خروج المغلوب في القدم والطائرة .
يذكر أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حبان الراعية للبطولة للفرق الشعبية بتنظيم نادي الطليعة افتتحت البطولة مساء يوم الأربعاء 23 مايو 2018م بمشاركة اثنا عشر فريقا ، وتقام البطولة من فترة السابع من شهر رمضان إلى الثالث والعشرين .
وشهدت البطولة في يومها الثاني حضور جماهيري حاشد حيث توافد العشرات من أبناء مناطق المديرية لمتابعة المباريات .
ويلتقي في المباراة الثالثة بالبطولة فريقي با عبيد والإتحاد يوم الجمعة 25 مايو .
” اللجنة الإعلامية لبطولة الشهداء الرمضانية “

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: