fbpx
الضالع : احياء الذكرى الثالثة لتحرير المدينة من المليشيات الانقلابية
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – أحمد السقلدي – نصر الأشول.
أحيى حشد كبير من أبناء محافظة الضالع – مساء يوم الخميس – الذكرى الثالثة لنصر تحرير المدينة من رجس المليشيات الانقلابية، والذي يصادف يوم الخامس والعشرين من شهر مايو.
الحفل الذي احتضنته قاعة سينما النصر وسط محافظة الضالع وشهد حضور جماهيري كبير ابتدأ بآي من الذكر الحكيم، تلاه النشيد الوطني الجنوبي ووقفة قصيرة قرأ فيها المشاركون سورة (الفاتحة) على أرواح الشهداء، ثم وقفة معاهدة، عاهد فيها قيادات الأمن والحزام الأمني وأعضاء المجلس الانتقالي بالمحافظة كافة المشاركون بالسير على خطى الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة في سبيل الوطن، كما قطعوا العهد بأن تظل مصلحة الضالع فوق كل شيء.
وبعد ذلك ألقيت العديد من الكلمات، أبرزها كلمة رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي، والذي دعا فيها إلى وحدة الصف الجنوبي، ثم تلتها كلمة لمدير المديرية الأستاذ/ عبدالواسع صالح، ثم كلمة لأسر الشهداء قدمها عضو الجمعية العمومية الأستاذ وليد الخطيب، ترحم فيها على أرواح الشهداء، وثمن تضحياتهم مؤكداً أن دورهم البطولي هو من صنع قوس النصر الذي نتغنى به اليوم.
وفي نهاية الحفل منح المجلس الانتقالي درع الوفاء والشكر والعرفان والبطولة لمحافظة الضالع من قبل أعضاء هيئة المجلس، والذي قدمه عضو الهيئة في المجلس الأستاذ أمين صالح.
المشاركون في الحفل رفعوا اعلام دولة الجنوب وصور الشهداء والجرحى، ورددوا الشعارات الثورية المطالبة بالحرية والاستقلال.
حضر الحفل العديد من القيادات السياسية والعسكرية، تقدمهم رئيس المجلس الانتقالي في المحافظة …..، وقائد المقاومة الجنوبية العميد هيثم طاهر قاسم (أبو الجنوب)، وقائد الحزام الأمني ….، وعدد من وكلاء ومدراء مديريات المحافظة والعديد من الشخصيات البارزة
أخبار ذات صله