fbpx
الرئيس عيدروس الزُبيدي يهنئ شعب الجنوب بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم
شارك الخبر
الرئيس عيدروس الزُبيدي يهنئ شعب الجنوب بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم

يافع نيوز – عدن – خاص.
بعث رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي رسالة تهنئة إلى شعب الجنوب بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.
وجاء في الرسالة…
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين ..
قال تعالى “شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَان” صدق الله العظيم
اخواني واخواتي، ابنائنا وبناتنا، ايها الشعب الجنوبي العظيم في الداخل والخارج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اننا ونحن نستقبل فى هذه الليلة المباركة مناسبة دينية جليلة، وهى حلول شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والغفران والإيمان، ليطيب لي أن أرفع اليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلاً المولى عز وجل أن يمن عليكم جميعاً بالخير والمسرات وعلى وطننا الغالي بالسلام والأمان والازدهار، إنه على ذلك قدير.
كما نسأل الله تعالى ان يعيد هذه المناسبة العظيمة علينا جميعاً وعلى جنوبنا الحبيب، وامتينا العربية والاسلامية في خير وسلام ورخاء.
يا أبناء شعبنا الكريم ..
إن هذا الشهر الفضيل لهو شهر الخير والرحمة الذي يجب ان نبذل فيه ما نستطيعه من عطاء وتراحم. فالعمل الصالح وفعل الخير اعمال مضاعفة في هذا الشهر، فكونوا خير معين لبعضكم البعض. لذلك فإن تضافر جهود الجميع نحو التعاطف والتراحم فيما بينهم والتسابق إلى أعمال الخير والبر والإحسان أمور مطلوبة إعلاء لقيم التعاون والتكافل .
الاخوات والأخوة المواطنون الأعزاء ..
إننا ندرك مستوى الصعوبات التي تواجهونها جراء السياسات التي تمارسها حكومة الشرعية والتي تستهدف معيشتكم وابسط حقوقكم، بهدف اخضاعكم لما يريدوا عليه المستقبل السياسي ان يكون دون اي اعتبار لحاجة الناس الماسة لهذه الخدمات والحقوق وخاصة في شهر رمضان المبارك.
واننا اذ نتابع وبأدق التفاصيل ما تعانوه وتواجهوه من عقاب جماعي وعلى وجه الخصوص أهلنا في العاصمة عدن. ونؤكد هنا ان مسؤوليتنا لا تتوقف على المتابعة ومراقبة الأوضاع، بل سنكون حاضرين وفي الوقت المناسب.
المواطنون والمواطنات، الجنوبيون في كل مكان
لا ننسى في هذه الايام المباركة ان نسال من الله تعالى الرحمة والغفران والفردوس الأعلى من الجنة لشهدائنا الابرار الذين قضوا دفاعاً عن قضيتنا وارضنا وكرامتنا، وان يمن على جرحانا المغاوير بالشفاء العاجل، ولأسرانا الأبطال بالحرية والسلامة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخبار ذات صله