دعوات بعدن للكشف عن ملابسات الجريمة التي هزت عدن باغتيال عميدة كلية العلوم ونجلها وطفلته وتفعيل القضاء لتنفيذ القصاص

يافع نيوز – عدن:

دعت الاوساط المحلية بالعاصمة عدن، وزارة الداخلية وادارة امن عدن، لسرعة الكشف عن التحقيقات للجريمة التي هزت المجتمع في عدن والجنوب عامة مساء امس الثلاثاء، والتي تمثلت باغتيال عميدة كلية العلوم بجامعة عدن ونجلها وطفلته، بينما كانوا داخل منزلهم، على يد مسلح اقتحم المنزل واطلق الرصاص صوبهم.

وطالب الناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي منذ حدوث الجريمة، بسرعة الكشف عن الملابسات الحقيقية للجريمة الشنعاء، وتفعيل القضاء بعد ان صار مرتكب الجريمة، والعديد من الجرائم بأيدي قوات الامن.

وقال الناشطون ان القصاص وتطبيق القانون على مرتكبي جرائم القتل، او العقاب على مرتكبي القضايا الاخرى، هو الاجدى للحد من تكرار مثل تلك الجرائم، التي لا يزال مرتكبيها دون محاسبة جراء عدم تفعيل الاجهزة القضائية والبت في تلك القضايا التي تهم الجميع.

معتبرين ان القبض على اولئك المجرمين لا يكفي، وانه لابد من تقديمهم للقضاء لينالوا جرائهم العادل في اسرع وقت ممكن، حتى تنبعث الطمأنينة في نفوس المجتمع، والذين اصبحوا يخشون من تزايد معدلات الجريمة في ظل عدم البت والحكم العاجل في قضايا القتل الجنائية وغيرها من القضايا التي تمس المجتمع وابرزها الارهاب وترويج المخدرات والحبوب والتي غدت منتشرة بشكل ملحوظ.

 

 

 

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: