fbpx
غرفة الأرصاد الجوية والإنذار المبكر بديوان محافظة حضرموت تصدر بيان تحذيري
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
حذرت غرفة الأرصاد الجوية والإنذار المبكر من المخاطر الطبيعية المتعددة بديوان محافظة حضرموت المواطنين بضرورة أخذ كافة الاحتياطات اللازمة نتيجة التأثيرات للحالة المدارية على سواحل حضرموت وأجزاء من هضاب و وديان حضرموت وأجزاء من السواحل الجنوبية ، يصاحبها جريان بعض الأودية والشعاب.
جاء ذلك في البيان رقم (2) الذي أصدرته ظهر اليوم الإربعاء ، كما ننبه بيان الغرفة الصيادين ومرتادي البحر بعدم الإبحار خلال الفترة المحددة 72 ساعة.
وفيما يلي نص البيان…
بســـــم الله الرحمـــــــن الرحيــــــــــــم
التاريخ :16 / 5 / 2018 م
 الساعة : الثانية مساءً
بيان رقم (2)
 نشرة تحذيرية مستجدات الحالة المدارية
توضح تحاليل صور ومخرجات الأقمار الصناعية والتحليل السطحي بغرفة الأرصاد والإنذار المبكر بديوان حضرموت إلى تحرك مركز الحالة المدارية نحو الشمال الغربي في وسط خليج عدن ومن المتوقع تحركه بمحاذاة سواحل حضرموت وشبوة مصحوبة باندفاع كتل ركامية محملة بأمطار بين المتوسطة والغزيرة ونشاط في سرعة الرياح وهيجان الأمواج وذلك خلال 48 ساعة القادمة قد تستمر إلى مطلع الأسبوع القادم .
تحذر غرفة الأرصاد الجوية والإنذار المبكر جميع المواطنين بضرورة أخذ كافة الاحتياطات اللازمة نتيجة التأثيرات للحالة المدارية على سواحل حضرموت وأجزاء من هضاب و وديان حضرموت وأجزاء من السواحل الجنوبية لبلادنا يصاحبها جريان بعض الأودية والشعاب كما ننبه الصيادين ومرتادي البحر بعدم الإبحار خلال الفترة المحددة 72 ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى .
  صادر عن /
غرفة الأرصاد الجوية والإنذار المبكر من المخاطر الطبيعية المتعددة                     – ديوان محافظـة حضرمــوت –
الموافق /
  الأربعاء 16/5/2018
أخبار ذات صله