قيادة المجلس الانتقالي بالضالع تهنئ أبناء الضالع والجنوب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.


يافع نيوز – الضالع/ رائدعلي شايف:

تقدمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع بخالص التهاني والتبريكات إلى أبناء محافظة الضالع والجنوب كافة  بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 1439هـ ، متمنية ان يكون شهر خير وبركة على الجميع .

جاء ذلك في سياق كلمة وجهها رئيس المجلس العميد عبدالله مهدي سعيد بمناسبة الشهر الكريم .. هذا نصها :

( بسم الله الرحمن الرحيم ، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبة أجمعين . آبائي .. أمهاتي إخواني .. أخواتي أبنائي وبناتي .. يا أبناء محافظة الضالع والجنوب جميعاً داخل الوطن وخارجه . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ونحن على بعد ساعات قليلة منه اعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات .. نتوجه إليكم جميعاً بالتهنئة القلبية بحلول الشهر الفضيل وبإسمكم جميعاً نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادتنا السياسية ممثلة بالقائد اللواء / عيدروس الزُبيدي – رئيس القيادة العليا للمجلس الانتقالي – واخوانه أعضاء هيئة الرئاسة ولكل أبناء شعبنا الجنوبي الأبي، وللأشقاء في قيادة دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقتين .

ولا ننسى في هذه المناسبة العظيمة أن نهنئ أسر وأهل وذوي الشهداء والجرحى الذين صنعوا بتضحياتهم الجسيمة ملحمة البطولة والنصر المقرونة بالعزة والفخر، وأناروا بدمائهم الزكية طريق الحرية والانعتاق لوطنهم وأهاليهم،ونحن إذ نعاهدهم بمواصلة السير على ذات الهدف الذي قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل تحقيقه  فإننا نسأل المولى تعالى أن يرحم شهدائنا الأبرار ويشفي جرحانا الأبطال ويثبت المرابطين في الثغور ويمدهم بالنصر والتمكين إنه ولي ذلك والقادر عليه.

أيها الاخوة والأخوات:

إننا ونحن نتأهب لاستقبال هذا الشهر الفضيل شهر الصيام والقيام لابد لنا أن نحيي أبناء الضالع خاصة وأبناء الجنوب عموماً على مشاركتهم الفاعلة وتفاعلهم الوطني الرائع مؤخرا في إحياء الذكرى الأولى لإعلان عدن التاريخي واشهار القيادة السياسية الجنوبية الجامعة ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ،ووقوفهم الثابت والمستمر إلى جانب القيادة السياسية الجنوبية على الرغم من الصعوبات المتعددة التي تعترض طريق ثورتنا الوطنية الجبارة.

أبنائي وإخواني  أبناء محافظة الضالع الأبطال .. يأتي شهر رمضان المبارك هذا العام ومحافظتنا وأبناءها ينعمون بالأمن والأستقرار والأمان وبتوفيق من الله وجهود قواتنا الجنوبية البطلة ممثلة بقوات الجيش والأمن العام والقوات الخاصة والحزام الامني الذين يبذلون جهودهم لحماية الممتلكات العامة والخاصة  ويجتهدون ويتعبون من أجل راحة أهاليهم من ابناء الضالع فلهم منا خالص التحية والتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

إننا ننتهز الفرصة لنتوجه بدعوة رجال الخير والإحسان من الميسورين لتلمس أحوال إخوانهم المعوزين من الفقراء والمساكين في هذا الشهر الفضيل وتفقد احتياجاتهم وتقديم المساعدة لهم، وهي دعوة أيضا للتجار لمراعاة المواطنين بأسعار حاجيات ومتطلبات الشهر الكريم  ومراعاة الله تعالى وحرمة الشهر المبارك بعدم استغلال حاجة الناس لتعمد رفع الأسعار بنية الطمع الذي يكون عاقبته دائما الى المهلكة.

وفي الختام نسأل الله تعالى أن يحل علينا شهر رمضان هذا العام ونحن جميعاً بخير ومحافظتنا ووطننا بأمن واستقرار .. وأن يتقبل الله منا صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا .. ويعود علينا وعليكم وعلى أمتنا العربية والإسلامية بالخير والبركات . وكل عام وأنتم بخير..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع
عنهم/ رئيس المجلس:
العميد عبدالله مهدي سعيد.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: