أشاد بجهود قوات الحزام الأمني… محافظ لحج يطّلع على أعمال تجهيز مقرّه الجديد

يافع نيوز – لحج:

أشاد محافظ محافظة لحج اللواء ركن “أحمد عبدالله التركي” بما حققته قيادة قوات الحزام الأمني في المحافظة من جهود جبّارة في القضاء على عناصر التطرف، والمساهمة في التصدّي للإرهاب والعدوان الحوثي.

جاء ذلك اثناء الزيارة التي قام بها صباح اليوم المحافظ اللواء “التركي” إلى المقر الجديد الرئيسي لقيادة قوات الحزام الأمني، والذي يتم تجهيزه في منطقة الحسيني.

وأطلع المحافظ “التركي” على ما تم إنجازه من بناء وترميم وتجهيز للمكاتب الادارية، وغرف السكن، والخدمات في مقر القيادة.

من جهته قدّم قائد قوات الحزام الأمني “جلال الربيعي”، شرحاً مفصلاً عن ما تم انجازه في المبنى الرئيسي لقيادة قوات الحزام الامني.

وفي مستهل شرحه اوضّح القائد “الربيعي” انه لا زال العمل جارٍ على تجهيز اسوار الحماية، وابراج المراقبة، وكذلك النقاط الامنية، منها ماتم تجهيزه من غرف للادارة والسكن لأفراد النقاط الأمنية في راس عمران، ونقطة المحاجي بمديرية الحد يافع ومنها مساكن لأفراد نقاط أمنية أخرى قيد الانشاء.
مضيفاً انه تم شراء ارض لاقامة المساكن، وشرعنا للعمل فيها وتجهيزها من اجلهم.

و أثنى القائد “جلال الربيعي” على التعاون الذي تبديه قيادة السلطة المحلية في المحافظة في سبيل ذلك، وكذلك على الدعم اللا محدود الذي تقدّمه قيادة التحالف العربي ممثلة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، لقوّات الحزام الأمني.

يشار إلى ان قوات الحزام الامني اوشكت على الانتهاء من تجهيز مقرها الرسمي وتأثيثه في منطقة الحسيني، استعداداً لمباشرة عملها منه في الايام القادمة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: