fbpx
مكتب الأشغال العامة في المهرة يغلق 5محلات تجارية مخالفه بالغيضة
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – عثمان محمد عويض.
أغلق مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة المهرة (5)محلات مخالفه في مديرية الغيضة اليوم الاربعاء الموافق 9 / 5 / 2018 ، حيث إن المحلات يتم فيها  بيع القات وقد تم اغلاقها من سابق وبعد اخذ التعهدات اللازمة وقطع التراخيص تم السماح لها بممارسة نشاطها الا انها عاودة نشاط بيع القات وارتكاب مخالفات صحية ومخالفات لقانون النظافة  وتأتي هذه الخطوة الهامة لتنظيم الأسواق بحسب التصاريح في السجل التجاري  ويأتي ذلك ضمن توجه السلطة المحلية بالمحافظة في تصحيح كل المخالفات في الأسواق والأماكن الحيوية .
وأكد مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة المهرة المهندس محسن كرامة باقطيان بأنهم مستمرون في الخطوات التصحيحية التي من شأنها تحسين الجانب الجمالي للأسواق في المحافظة وإنه من الضرورة بمكان إظهار المحافظة بوجه مشرق يسوده النظام   .. مبيناً أن المكتب مستمر منذ فترة ليست قصيرة في تنفيذ حملات التفتيش على الاشتراطات الصحية في المطاعم والبوفيهات وغيرها  ، وحملات إلزام المحلات التجارية لقطع التراخيص .
كما نتقدم بشكر لرجال الامن الذين وقفو سنداً مع الحملة و اغلاق المحلات وشاكرين توجهات  الرائد مراد كلشات مدير امن مديرية الغيضة في انجاح الحمله وشاكرين دعم قيادة السلطة في المحافظة ممثلة بمعالي الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المحافظة .
أخبار ذات صله