fbpx
منظمة صناع النهضة تدشن توزيع المواد الايوائية في يختل بمديرية المخاء
شارك الخبر

يافع نيوز – يختل – حسين الفردي.
دشنت منظمة صناع النهضة ظهر اليوم الاربعاء  الموافق 9 مايو 2018م توزيع المواد الايوائية للنازحين في كلا من القرى التالية يختل الرويس الزهاري . بالاضافة الى استقبال المواد الايوائية لقرى الثوباني والغرافي والزقيرية
بعد التنسيق المسبق مع القيادات الأمنية في المخاء بكافة الجهات وعلى راسهم القائد نجيب اليافعي القائد العام لقيادة امن المخاء وقيادة العمليات المشتركة والادارة العامة.
وبعد التنسيق مع الاخ القائد نجيب اليافعي بتدشين عملية التوزيع قام بدورة بتكليف الاخ محمد قاسم الشاذلي مدير امن يختل بالحضور نيابة عنه وقام الشاذلي ووفد منظمة صناع النهضة بقيادة ضابط المشروع الاخ راني بن جازم الذي كلفة مدير المشروع الاخ المهندس احمد علي الحكيمي  بحضور عملية التدشين والاشراف على عملية وآلية توزيع المواد الايوائية في المناطق والقرى المستهدفة التابعة لمديرية المخاء ومساعد القسم الاخ اصيل وكلا من الاخ هشام الميسري وياسر بن شعيب والاخ عرفان من فريق التقييم الذين حضروا  لتدشين عملية توزيع المواد الايوائية وتوزيعها للنازحين.في المناطق والقرى المستهدفة المذكورة آنفا
حيث اشاد الشاذلي بدور منظمة صناع النهضة وما تتحلا به من مصداقية ودقة في العمل اثناء فترة المسح والسرعة بتوزيع المواد وهذه الدقة والسرعة في المسح والانجاز واكد بانه لم يشهد هذا العمل باي منظمة اخرى. وتقدم بالشكر الجزيل لقيادة منظمة صناع النهضة بشكل عام وبوجه الخصوص لقيادة مشروع الايواء ممثلة بالاخ احمد الحكيمي والاخ راني بن جازم.
كما اشادت قيادة السلطة المحلية في يختل والمناطق التابعة له بالدور الذي قامت به منظمة صناع النهضة وتوزيع المواد الايوائية التي نالت استحسان واعجاب النازحين لحاجتهم لتلك المواد .
كما تحدث بعض النازحين انهم كانوا يتخذون من الارض فراش ومن السماء لحاف .
وفي الاخير طالب الشاذلي ومندوب السلطة المحلية في يختل والبعض من الاهالي والنازحين على ضرورة تدخل منظمة صناع النهضة بمشاريع خدمية وانسانية اخرى تستهدف النازحين والقاطنين من ابناء تلك المناطق.
أخبار ذات صله