fbpx
محافظ المهرة يفتتح مشروع مياه منطقة “ركبيت” بحصوين ويوجه بتوفير مولد كهرباء 1 ميقا واط مستعجل للمديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي  – عيسى بن نهل.
افتتح محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مشروع خزان مياه منطقة ركبيت ” داكب ” الذي يغدي مناطق صقر وجدوه وطهليل في مديرية حصوين ، اليوم الأحد الموافق 6 / 5 / 2018 ، وهو عبارة عن بئرين إرتواز ووحدتين ضخ متكاملة مع خزان سعة 200 متر مكعب وخط ضخ 6 كيلو متر ، بإشراف الهيئة العامة لمياه الريف  .
ووعد باكريت بتوفير مولد كهرباء قوة ” 1 ” ميقا لحصوين بشكل عاجل إضافة إلى المولدين التي في الخدمة المقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الإنسانية ، وتوفير جهاز خلط لربط المولدين ، موجهاً بإصلاح العطب الذي لحق بأحد مولدات الكهرباء بالمديرية ، في ظرف أسبوع واحد من اليوم ، والذي أدى خروجه عن الخدمة إلى إنقطاع الكهرباء بشكل دوري عن مناطق المديرية .
وأكد المحافظ بأن مديرية حصوين عانت منذ سنوات من تردي مستوى الخدمات فيها ، وإنهم في قيادة السلطة المحلية بالمحافظة عازمون على انتشالها وتحسين أداء المرافق الخدمية بما يواكب تطلعات وطموحات أبنائها وتخفيف المعاناة عن كاهلهم  .. مبيناً بأن خطة التنمية الشاملة المستدامة في المحافظة وضعت حصوين في طليعة المديريات المستهدفة وستشهد المديرية خلال الأيام القادمة عدد من المشاريع التنموية التي تعتزم السلطة المحلية تنفيذها فور توفر الإمكانيات اللازمة لذلك  .
رافق المحافظ في نزوله الميداني وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح بن عليان ، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي .
أخبار ذات صله