fbpx
محافظ المهرة يُشرف على إنزال مولدات الكهرباء ال10 ميقا وات الخاصة بمدينة الغيضة
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – عيسى بن نهل.
أشرف الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة  مساء اليوم الخميس الموافق 3 مايو  ، والأستاذ محمد علي كلشات مدير عام مؤسسة الكهرباء ، على إنزال مولدات الكهرباء الخاصة بمدينة الغيضة في مبنى الكهرباء والتي هي عبارة عن 10 ميقا وات مع كامل ملحقاتها مقدمة من المملكة العربية السعودية لمحافظة المهرة .
وقدم المحافظ باكريت شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان آل سعود على ما قدموه من مساعدات خدمية لمحافظة المهرة في العديد من المجالات الحيوية كالكهرباء والمياه ، والصحة ، الخدمات التي طالما عانا منها المواطنين لفترة طويلة .. مثمناً  الدعم اللوجستي  الذي تقدمه المملكة لمحافظة المهرة آملاً استمرار الدعم من الإخوة الأشقاء للنهوض بالمحافظة نحو تحقيق الأفضل .
من جانبه قال مدير عام الكهرباء : وصول الـ 10 ميقا وات من الكهرباء  الى مدينة الغيضة إنجاز كبير في تعزيز الطاقة الكهربائية التي عانا منها المواطن على مدى السنوات الماضية ،  ونحنُ بحاجة إلى دعم أكبر كون مدينة الغيضة في توسع عمراني وازدياد سكاني ونحن بحاجة إلى 8 ميقا أخرى لتغطية العجز لهذا الصيف .
وأشاد مدير الكهرباء  بالجهود المبذولة من قبل المحافظ الشاب الشيخ راجح باكريت في تقديم خدمات ملموسة على أرض الواقع ، والتحسن الملحوظ بشكل كبير في  الخدمات الأساسية والبنية التحتية في المحافظة .
الجدير بالذكر أن المحافظ باكريت يقوم بجهد منقطع النظير لحل أهم الاحتياجات في الخدمات الأساسية التي تمس حياة المواطنين ، والتي أعتبرها من أولوياته الملحة للانطلاق نحو نهضة حقيقة مستدامة في المحافظة .
حضر عملية الإنزال مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سالمين ، ومدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالمحافظة الأستاذ مطر كدة  ، ومدير عام المؤسسة العامة للإتصالات الأستاذ محمد مسلم باكريت .
أخبار ذات صله