قيادة التحالف العربي تلتقي بالتجار والمستثمرين بالعاصمة المؤقتة عدن

عدن: خاص

التقى صباح اليوم  بمقر قيادة التحالف بالعاصمة المؤقتة قائد التحالف العربي ونائبه بعدد من التجار ومندوبي الغرف التجارية بالمناطق المحررة .

وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام المؤسسة العامة للمؤانى محمد امزربه ومديرة شركة النفط بعدن انتصار العراشة وكذا مدير عام أمن عدن اللواء شلال علي شائع ومحافظ محافظة الضالع اللواء علي مقبل استمعت قيادة التحالف العربي إلى جملة من المشاكل والمعوقات التي تقف أمام التجار والمستثمرين لممارسة النشاط التجاري في المناطق المحررة.

وفي مستهل اللقاء رحبت قيادة التحالف بالعاصمة عدن بالحاضرين وابلغتهم تحيات القيادة العليا للتحالف العربي وبعد ذلك ناقش الحاضرون جملة من المشاكل التي تعاني منها الحركة التجارية والتي تلخصت بانعدام المشتقات النفطية وتردي سعر العملة المحلية مقابل العملات الأجنبية وبعض المشاكل التي أفرزتها حرب الانقلاب والتي انعكست على حياة المواطنين بالبلاد.

ووعدت قيادة التحالف تقديم كل الدعم المتاح لتذليل الصعاب أمام التجار مما سيسهم في تخفيف المعاناة عن المواطن واكدت وجوب تفاعل الحكومة الشرعية في جملة القضايا المتعلقة بالاستثمار في المجال النفطي وفقا لقرار تعويم المشتقات وتقديم التسهيلات اللازمة لكل التجار بلا استثناء لكسر احتكار توريد المشتقات النفطية من قبل اي  جهة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: