fbpx
المصعبي يسخر من اشهار الائتلاف التابع للشرعية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

نشر القيادي الجنوبي المهندس علي المصعبي رئيس اللجنة بالحراك للوفاق الجنوبي تغريدة وتعليق هام في رده حول ما يتم تداوله من اعلان لما سمي بالائتلاف الوطني الجنوبي التابع للشرعية والملتزم بهدف مخرجات حوار صنعاء .

حيث جاء فيها”وردت اسماء لقيادات جنوبيه وطنيه كبيره سألناهم هل انتم في ائتلاف مخرجات الحوار. .فكان الرد مدوي لا لن نقبل ذلك ولا علم لنا بهذا الائتلاف ” .

مضيفا في تعليقه ما اسماه تكمله لما نشره بصفحته : في كل الاحوال نختلف مع بعض وخلافنا لا يفسد لودنا قضيه يضل هذا الود قائم ولكن لن يكون على حساب قضيه او تعبير عن بيعها او التنازل عنها ماحيينا حد وصفه.

ساخرا بالقول: بشروا علي محسن ان من سلطهم من الجنوبيين لاحتواء حراك شعبنا باحتواء قياداته في اي مكون اننا لن نتقاتل ولن يمرر هذا الامر كما قلناها لدول سعت لذلك و تجلت خيبه املها يوما اثر اخر . حد قوله

واضاف: تفنى الذات ويبقى الوطن حتى قيام الساعة وقضيتنا وطن لا تسقط بالاحتواء ولا تنتهي بتطبيق نظريه الصدمة على شعب حر ابي عانى وصبر 33 عام ومازال صامد . مشددا بقوله:  ومستعدون للنضال مئات السنين فقد قامت ثورتنا ولن تقعد الا بحقها غير منقوص لتعلمها دول اداره الصراع الدولي عبر وكلائهم بأدواتهم في اليمن عموما او السعي لخلقه في ارضنا الجنوبية على، وجه الخصوص حد تعبيره.

أخبار ذات صله