fbpx
ضمن فعاليات الأسبوع الإعلامي الثاني .. قسم الصحافة والإعلام ينظم مسابقة فكرية للطلاب
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
نظم قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب جامعة عدن المسابقة الفكرية لطلاب القسم بمختلف المستويات والتي تأتي بالشراكة مع منتدى طلاب الصحافة والإعلام ضمن فعاليات الأسبوع الإعلامي العلمي الثاني الذي يواكب الذكرى العشرين لتأسيس القسم ويستمر من فترة 15 حتى 22 أبريل 2018.
شارك في المسابقة الفكرية 40 طالب وطالبه من مختلف المستويات والتخصصات تلقوا فيها الأسئلة العلمية في شتى المجالات (العلمية و الرياضية و الجغرافية والآدابية والمعلومات العامة).
وقد تكونت لجنة الإشراف من الدكتور / محمد علي ناصر رئيس قسم الصحافة والإعلام والدكتور / علي باقطيان  والأستاذ / حيدرة القاضي والأستاذة / رنا الحطيبي ، وأدار المسابقة الأستاذ / ابوبكر الهاشمي و احمد اليافعي رئيس منتدى طلاب الصحافة والإعلام والمجلس الطلابي كلية الاداب .
و وُزع الطلاب إلى اربع فرق (المايكرفون – الكاميرا – الجريدة – العلاقات العامة ) و فاز في المسابقة الفكرية فريق “الكاميرا” بعد تحصلهم على 19 نقطة و تكون الفريق من التالي أسمائهم:-
1_ عماد ياسر فخرالدين المستوي الرابع قائد المجموعة.
2_عماد نادر جعفر المستوي الثاني.
3_منيه محمد عبد الخالق المستوي الأول.
4_نصر مثنى محمد المستوي الأول.
5_إلياس عبده محمد المستوي الأول.
6_وفاء محمد حسن المستوي الأول.
هذا وتضمن الأسبوع الإعلامي العلمي الثاني لقسم الصحافة والإعلامي بكلية الآداب العديد من الفعاليات والندوات والورش العلمية إلى جانب معرض الصور واليوم المفتوح لعرض المواهب و حفل تخرج للدفعة 16 ورحلة علمية لمدينة #المكلا والحفل الختامي وتسليم الجوائز.
*اللجنة الإعلامي كلية الآداب
أخبار ذات صله