وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب يطلع على سير برنامج “نجاح” لتاهيل الصم والبكم بجمعية الامل

يافع نيوز – المكلا – فادي حقان.

 

أطلع وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي على برامج وانشطة جمعية الامل لرعاية وتاهيل الصم والبكم بالمكلا وسير برنامج نجاح لتاهيل ذوي الاحتياجات الخاصة الممول مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ الجمعية .

 

جاء ذلك لدى زيارته لمقر الجمعية ومتعرفا على نمادج من اعمال وابداعات فتيات الصم المستهدفات في هذا البرنامج من الخياطة والتطريز  وتصميمهن   ازياء مدرسية باشكالها واحجامها المختلفة .

 

ومستمعا من قبل رئيسالجمعية الاخ  رياض أحمد العمودي والمدير التنفيذي : نبيل  راشد باعوضان والمدير المالي للجمعية  عبود محمود بن جوبح الى شرح مفصل عن اهم البرامج والانشطةالتي نفذتها الجمعية خلال السنوات الماضية ولا زالت تنفذ في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الجمعية من شحة للامكانيات المادية والمالية التشغيلية  المنقطعة من رواتب العاملين وايجار مقر الجمعية  عن منذ انذلاع الحرب من صندوق المعاقين في صنعاء وهذا ماشكل من ضغط كبير على قيادة الجمعية في عجزهم عن تقديم مساعدات لهذه الشريحة .

 

وعبر الوكيل عن سعادته بما شاهده ولمسه من جهود جبارة من قبل كوادر ومنتسبي الجمعية وتضحياتهم في استمررية نشاطها الفاعل لذوي الاحيتياجات الخاصة من الصم والبكم وابراز ابداعاتهم ومشاريعهم المجتمعية التي تعود عليهم بالنفع لهم ولاسرهم .

 

مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية في المحافظة وتذليل كافة الصعوبات التي تقف عائقة امام سير انشطة وبرامج الجمعيةومتابعة الشوؤن الاجتماعية والعمل في ما يتعلق بتوفير احتياجاتهم لخدمة هذه الشريحة لتحسين ظروفهم ودمجهم في المجتمع .

 

داعيا أياهم إلى مواصلة العطاء والاستمرار في التعليم للفتيات وتفعيل مثل هذه البرامج والانشطة لهذه الشريحة من الصم والبكم .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: