ضمن فعاليات الاسبوع الاعلامي الثاني بكلية الاداب قسم الصحافة والاعلام يقيم ورشة عمل حول لمشاريع التخرج

يافع نيوز – خاص – سهيل الهادي.
في اليوم الثاني من انطلاق الاسبوع الاعلامي الثاني بكلية الاداب جامعة عدن ، اقام قسم الصحافة والاعلام ورشة عمل لمشاريع التخرج.
وفي مستهل إعمال الورشة تحدث رئيس قسم الصحافة والاعلام بكلمة رحب من خلالها بالحاضرين من الطلاب في جميع المستويات الاربعة وعلى وجه الخصوص المستوى الثالث والرابع كونهم المقبلون على هذا المشروع واطلعهم على اهمية هذا المشروع بالنسبة للطلاب الخريجين والذي يعد البنية الاساسية التي تخرج على اطارها الطالب من هذا القسم الاعلامي.
من جانبة اضاف الدكتور عبد الله الحو رئيس القسم السابق وتحدث عن بعض النقاط الاساسية التي من شانها تزيد من معنوية الطلاب امام مشاريع التخرج والتي هم مقبلين عليها وهي التي تعتبر الثمرة التي ينتجها طلاب هذا القسم على مدار الاربع السنوات الدراسية.
 واعتبر الدكتور عبدالله مشروع التخرج انطلاقة للعمل الميداني والمستقبلي وهو الناتج الاساسي من الدراسة كونة المحصول الذي يثبت جدارة الطالب الاعلامي في العمل الاعلامي.
كما تحدث عن الاعمال التي يتم من خلالها تقديم مشروع التخرج الناجح.
واشرف على الورشة كلا من رئيس قسم الصحافة والاعلام الدكتور محمد علي ناصر ، ونائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور عوض الطيار ،والاستاذ المشارك عبد الله الحو استاذ قسم الاعلام ، والاستاذ سعد المسجل العام ،والاستاذ اديب الشاطري.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: