fbpx
الناطق باسم الحزام الامني في الضالع يوضح حقيقة احتجاز قاطرات تحمل مشتقات نفطية
شارك الخبر
الناطق باسم الحزام الامني في الضالع يوضح حقيقة احتجاز قاطرات تحمل مشتقات نفطية

يافع نيوز – الضالع – خاص.
استهجن الناطق الرسمي للحزام الأمني في الضالع وحيد الشعيبي الأخبار المضللة التي تبثها مصادر إعلامية تابعة لأفراد خارجة عن القانون بهدف تشوية صورة الحزام الأمني وسمعتة في المحافظة .
وقال الشعيبي، تابعنا وبكل اسف اخبار بثتها ابواق اعلامية تابعة لبعض الافراد الخارجة عن القانون زعمت ان نقاط الحزام الأمني تعمل على ايقاف القاطرات لغرض اخذ جباية منها  ونحن اذ نستغرب من هذه الابواق ومن تلك الاشاعات التي لا هدف لها سوى تشوية سمعة الحزام الامني والنيل من الثقة الكبيرة التي نالها الحزام من قبل ابناء الضالع .
وأضاف الشعيبي : ونحن اذ نوضح للجميع ان نقاط الحزام الامني الضالع جميعها وجدت من اجل حماية المواطنيين ومن اجل القضاء على كافة وسائل التقطع والجباية التي كانت سابقآ.
مؤكدا ان ماحدث هو اوامر صدرت من القيادة بايقاف قاطرات المشتقات النفطية لاتخاذ الاجراءات اللازمة معها والتحقق ومعرفة الى اين تتجه تلك المشتاق النفظية  وهل هي متجهه لدعم ميليشيات الحوثي .
وأشار الشعيبي أنه وبعد أتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تم السماح للقاطرات بالمرور لاكمال طريقها
وأكد الشعيبي ان الحزام الامني وجد لحماية المواطنين وتحقيق الأمن و القضاء على اساليب التقطع والسلب والجباية التي كانت تعمل على تشوية التاريخ النضالي والبطولي للضالع.
واختتم الشعيبي حديثه بالقول : اننا نعاهد الجميع ان الحزام الامني لايمكن ان ياخذ ريال واحد من اي احد واننا عاهدنا الله اننا سنؤدي واجبنآ بدون ان نمد يدنآ لاحد او نظلم احد .
صادر اليوم الاثنين
تاريخ ٢٠١٨/٤/١٦م
عن الدائرة الإعلامية للحزام الأمني محافظة الضالع
أخبار ذات صله