fbpx
كريستيانو رونالدو: لا للاحتفال أمام مانشستر يونايتد
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات :

تعهد الدولي البرتغالي “كريستيانو رونالدو” بإحترام ناديه السابق “مانشستر يونايتد” وعدم الاحتفال إذا ما تمكن من تسجيل هدف في المباراة التي ستجمع فريقه “ريال مدريد” بالشياطين الحمر ضمن مباريات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

كريستيانو رونالدو /27 عاماً/ لعب لمانشستر يونايتد لمدة ست سنوات تخللتها العديد من النجاحات على الصعيد المحلي والقاري منذ عام 2003 حتى رحل عام 2009 إلى صفوف ريال مدريد في صفقة قياسية كلفت خزينة النادي الملكي 90 مليون يورو.

ورغم مرور وقت طويل على مُغادرته لإنجلترا لا يزال يحمل المشاعر الدافئة لناديه السابق، فقد قال لصحيفة آس الإسبانية في عدها الصادر صباح اليوم الجمعة “أنا لن أحتفل إذا استطعت التسجيل في مانشستر يونايتد”.

ابن أكاديمية سبورتينج لشبونة أعرب كذلك عن امتنانه نحو سير أليكس فيرجسون، مؤكداً أن المدرب الاسكتلندي قد لعب دوراً بارزاً لتطوير مستواه الفني بقوله “فيرجسون شخص وإنسان رائع وقد علمني أشياءً كثيرة، وكما قلت من قبل أنه بمثابة أبي الروحي في كرة القدم وأنا حقاً أفتقده”.

تصريحات رونالدو فتحت التكهنات لعودته مرة أخرى إلى مانشستر يونايتد ورحب سير أليكس فيرجسون بذلك إلا أنه يرى صعوبة تحقيق ذلك نظراً لثمن رونالدو الباهظ في بورصة اللاعبين وصعوبة تلبية احتياجاته المالية، وقال عبارة شهيرة للغاية تداولتها معظم الصحف البريطانية والعالمية منذ بداية شهر نوفمبر بأن “رونالدو غير قابل للشراء”.

أخبار ذات صله