الصندوق الاجتماعي للتنمية يقيم ورشة عمل ضمن مشروع توفير فرص دخل مؤقتة في التعليم بمديرية المسيلة

يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.
افتتح مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المسيلة الأستاذ محمد أبوبكر باعباد ورشة العمل التي يقيمها الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع المكلا ، لعدد ” 22 ” معلم متعاقد ضمن مشروع توفير فرص  دخل مؤقتة في الخدمات الاجتماعية في التعليم. بمديرية المسيلة – محافظة المهرة -للفترة من  14 وحتى 16 من الشهر الجاري .. برعاية كريمة من معالي محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت ، وبالنتسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمهرة  .. بحضور منسق الدورة من قبل الصندوق الأستاذ عادل مبروك مزروع ، ومدربي الدورة الأستاذين علي محفوظ جعرة وسالم أحمد بريدان .
وفي الإفتتاح الذي استهل بآية من الذكر الحكيم ، قدم مدير مكتب التربية والتعليم بالمسيلة بأعياد شكره الجزيل للصندوق الإجتماعي نظير ما يقوم به لصالح التربية والتعليم من تعاقدات وتأهيل الكادر التعليمي في المديرية للقيام برسالتهم السامية وسد النقص الذي تعانيه المديرية  ، معبرا عن امله في تجديد التعاقدات في العام القادم .. مرحباً بالجميع متمنياً لهم التوفيق والسداد في هذه الدورة.
وبدوره تحدث منسق الدورة الأستاذ عادل مبروك مزروع عن أهمية الدورة وما لها من آثار إيجابية تنعكس على واقع المعلمين وتعزز من قدراتهم وإمكانياتهم ، وكذلك ستكون للدورة بمثابة تقييم لمستوى المعلمين المتعاقدين بعد عام دراسي كامل من تجربة التعليم  .. مثمناً للسلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديرية تسهيلاتهم الكبيرة لأعمال الصندوق الإجتماعي للتنمية وتعاونهم غير المحدود ، ومتمنياً التوفيق للمشاركين والمدربين في تحقيق هذه الورشة  الأهداف المرجوة منها .
وتطرق الأستاذ علي محفوظ جعرة في كلمة المدربين إلى أهداف الدورة وأهميتها وإلى سعي الصندوق الاجتماعي للتنمية في تأهيل وتدريب كادر المعلمين والمعلمات في المحافظة وتطوير قدراتهم مما ينعكس على مستوى الطلاب .. ومؤكداً على إن المشاركين ، الذين سبق وإن إنخرطوا في دورة لمدة ست أيام مطلع العام الجاري ، في مستوى عالي ويمتازون بالمثابرة والإجتهاد وحريصون على اكتساب المعارف والمهارات التعليمية المختلفة .. وأثنى بجزيل الشكر والعرفان لقيادة السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم على دعمهم للأنشطة التعليمية وفي جميع المناحي ، وتمنى التوفيق للجميع في هذه الورشة لتحقيق الفائدة المأمولة .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: