المحافظ البحسني يدشن الحملة العلاجية الجراحية بمركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب بالمكلا

يافع نيوز – المكلا.
دشن محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم الحملة العلاجية الجراحية (بلسم 1) بمركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب التابع لمؤسسة أمراض القلب الخيرية برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر محسن باعوم ومحافظ حضرموت وبدعم من جمعية البسلم الدولية.
والقيت خلال حفل التدشين كلمة من قبل المحافظ البحسني رحب في مستهلها بالوفد الطبي السعودي الذي وصل لمدينة المكلا اليوم والذي سيجري العمليات الجراحية برئاسة البروفسور راكان ناظر.
وأوضح محافظ حضرموت بأن اللقاءات التي عقدت خلال زيارته للملكة العربية السعودية أثمرت عن وصول هذا الوفد الطبي الكبير إلى حضرموت والذي سيسفيذ منه عدد كبير من المرضى اللذين يحتاجون لعمليات جراحية في القلب.
وأكد المحافظ البحسني على أن الوفد الطبي سيحضى بكل الرعاية والعناية من قبل السلطة والمحلية والمؤسسة وكل أبناء حضرموت.
والقيت خلال حفل التدشين كلمات من قبل وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور جلال سعيد محمد ورئيس مؤسسة أمراض القلب الخيرية محمد عوض باشعيب ورئيس الوفد الطبي السعودي البرفسور راكان ناظر، أكدت جميعها على أهمية إقامة مثل هذه المخيمات ودورها الكبير في التخفيف على المواطنين الذين لايستطيعون تحمل تكاليف إجراء العمليات الجراحية الخاصة بأمراض القلب.
متقدمين في كلماتهم بجزيل الشكر والتقدير لقيادة وزارة الصحة والسلطة المحلية بحضرموت والتحالف العربي ومؤسسة أمراض القلب الخيرية وكل الأفراد اللذين اسمهموا في إقامة هذا المخيم الطبي.
الجدير بالذكر أن الحملة العلاجية الجراحية بمركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب بالمكلا ستستمر حتى 21 من شهر إبريل 2018م الجاري.
* إعلام المحافظة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: