الوزير باسلامة يناقش الاستعدادات الخاصة بانعقاد اللقاء التشاوري الأول لرؤساء الجامعات الحكومية والأهلية

يافع نيوز- عدن/ يحيى سنان

عقد أ.د/حسين عبدالرحمن باسلامة ، وزيرالتعليم العالي والبحث العلمي، اجتماعًا لقيادات الوزارة، لمناقشة الاستعدادات الخاصة بانعقاد اللقاء التشاوري الأول لرؤساء الجامعات الحكومية والأهلية الذي سينعقد في العاصمة المؤقتة عدن خلال الفترة 15-16 إبريل 2018م.

وخلال الاجتماع الذي حضره نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د/خالد الوصابي ووكيل الوزارة د/علي عرجاش، و أ. د/خالد باسليم، وكيل قطاع الشؤون التعليمية، تم مناقشة الخطوات التى اتخذتها الإدارات المعنية، واللجنة التحضيرية، المكلفة بالإعداد لتنظيم للقاء التشاوري المهم، الذي سينعقد برعاية من فخامة الرئيس/عبدربه منصور هادي ، رئيس الجمهورية، وإشراف مباشر من دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور/أحمد عبيد بن دغر .

وفى نهاية الاجتماع، أشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي إلى ضرورة الإسراع في استكمال الاستعدادات الخاصة بتنظيم اللقاء؛ لما له من أهمية بالغة في تعزيز العلاقة بين الوزارة والجامعات الحكومية والأهلية، ومناقشة وتحديد الموضوعات التي ستعرض على المجلس الأعلى للتعليم العالي ، بالاضافة الى مناقشة السياسات العامة للقبول للعام الجامعي 2019/2018 والبوابة الإلكترونية لتنسيق القبول.

حضر الاجتماع الأستاذ/علي سالم ، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومديرو العموم بالوزارة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: