محافظ حضرموت ينعي  وفاة الشخصية السياسية والتربوية الأستاذ حسن صالح باعوم

يافع نيوز – المكلا

نعى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وفاة الشخصية السياسية والتربوية الأستاذ حسن صالح باعوم الذي وافته المنية اليوم بالمكلا بعد صراع مع المرض .

وقال المحافظ البحسني إن المناضل الاستاذ حسن صالح باعوم كانت له أدواراً نضالية مشهودة وخدمات واضحة في القطاع التربوي من خلال المناصب التي تبوأها ونجح باقتدار في إدارتها .

حيث كانت له اسهامات واضحة في العمل الثوري وتعليم الأجيال من خلال المناصب التي تدرج فيها معلماً ثم مديراً لمكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ، وخلال إدارته لهذا القطاع خلّف رصيداً وافراً من النجاح وترك سمعة طيبة في أوساط التربويين ، ونال ثقة الدولة بتعيينه وكيلاً لوزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم .

كما خدم بلده من خلال عمله ملحقاً ثقافياً بقنصلية بلادنا بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية .

واضاف المحافظ البحسني : والى وقت قريب كان الاستاذ باعوم رحمه الله يتواصل معنا لمتابعة قضايا واحتياجات مناضلي الثورة اليمنية مستشعراً بمسئولية حرصه على رفاق دربه وخدمتهم والوقوف الى جانبهم .

كما كان للفقيد رصيد وافر من العلاقات الاجتماعية العريضة مع مختلف فئات المجتمع في حضرموت وعموم الوطن .

واكد المحافظ خسارة المحافظة والوطن لأحد ابنائه الأبرار الذين خدموا في صمت مجتمعهم ووطنهم .

وتقدم المحافظ بخالص التعازي وعظيم المواساة لنجله الاكبر الدكتور صالح حسن باعوم واخوانه جميعاً ، مبتهلاً الى المولى تعالى ان يشمله بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ، وان يسكنه فسيح جناته ، ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: