fbpx
الحبيلين بطلاً لدوري الشهيد صالح قائد الذيباني بردفان
شارك الخبر
الحبيلين بطلاً لدوري الشهيد صالح قائد الذيباني بردفان

يافع نيوز / لحج / ردفان / خاص

    توج فريق الحبيلين بطلاً لدوري الشهيد صالح قائد صالح الذيباني عصر يومنا هذا الثلاثاء الموافق 28/2/2012م بعد فوزه على فريق الصمود 1/0 في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب الشهيد جابر محسن جابر بمديرية ردفان محافظة لحج  .

   وفي المباراة التي حضرها حشدٍ جماهيري كبير لعب الفريقان مباراة حماسية رائعة قدم خلالها لاعبيهم عروض كروية جميله ليأتي هدف المباراة الوحيد لفريق الحبيلين في منتصف الشوط الأول من قبل اللاعب المتألق جميل محمد مهدي .

   وفي حفل الختام تم تكريم كلاً من فريق الحبيلين بكاس الدوري والميداليات الذهبية ، وفريق الصمود بكاس الوصيف والميداليات الفضية ، وتكريم كلاً من الفريق المثالي حمراء بجير ، وكاس الهداف للاعب جميل محمد مهدي، وكاس أفضل لاعب صمام ناصر عبدالله، وأفضل حارس نصر عبدالله هادي، واللاعب المثالي عماد عبدالله الضرس، وأفضل مدرب سعيد المشئلي .

    حيث أقيمت منافسات دوري الشهيد الذيباني على ملعب الشهيد جابر محسن جابر بمدينة الحبيلين بمشاركة ثمان فرق وأندية رياضية هي الحبيلين ، حبيل جبر ، الذنبه الداعري ، الصمود ، الثمير ، حمراء بجير، خاضت المنافسات بخروج المقلوب تأهل بعدها فريقي الحبيلين والصمود إلى المباراة النهائية .

   وتقدمت أسرة الشهيد بالشكر والعرفان والتقدير لأعضاء اللجنة المنظمة على تنظيمهم المميز لفعاليات الدوري، واللجان الأمنية التي كان لها الدور الكبير في حفظ الأمن داخل الملعب، والحكام ومساعديهم ، ولكل من شارك في دوري الشهيد الذيباني وساهم في إنجاح فعالياته وقدم الدعم المادي والمعنوي .

     الشهيد/ صالح قائد صالح الذيباني من مواليد ردفان عام 1987م استشهد مساء يوم الجمعة الموافق 20/1/2012م بعد إن قامت عناصر مسلحة (مجهولة) باغتياله غدرا وخيانة ، تغمد الله الشهيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وانأ إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله .

أخبار ذات صله