ناطق المنطقة العسكرية الرابعة: أبطال اللواء الثاني حزم تصدوا لهجوم شنته مليشيا الحوثي على مواقع استولت عليها القوات الجنوبية بالشريجة

قائد المنطقة العسكرية الرابعة في الخطوط الامامية بجبهة كرش – الشريجة.
يافع نيوز – كرش – خاص:
قال أن الناطق الإعلامي للمنطقة العسكرية الرابعة  النقيب  ” محمد النقيب ” : أن ابطال اللواء الثاني حزم تصدوا  لهجوم شنته مليشيات الحوثي على عدد  من المواقع العسكرية التي استولت عليها القوات الجنوبية في وقت سابق بالشريجة.
واضاف النقيب، أن ابطال اللواء الثاني تمكنوا خلال المواجهات من قتل ما يقارب ٢٥ من مليشيات الحوثي وجرح آخرين ، مما دفع بالمليشيات التي لاقت انكسار كبير بالهروب وترك جثث القتلى مرمية  في الجبال .
وتمكنت القوات الجنوبية اليوم الأحد  من صد هجوم مسلح  شنته مليشيات الحوثي الإنقلابية على عدد من المواقع في الخطوط الأمامية لجبهات الشريحة المطلة على منطقة الراهدة جنوب تعز
يذكر أن بطال القوات الجنوبية ” المقاومة الجنوبية ولواء الحزام الامني اللواء الخامس للدعم والاسناد واللواء الثاني حزم ”  كانوا قد سيطروا على عدد من المواقع والجبال، في منطقة الشريجة اولى مناطق جنوب محافظة تعز  الشمالية والحدودية مع محافظة لحج الجنوبية، وتحديدا جبل شيفان الاستراتيجي . مما دفع بمليشيات الحوثي الى الدفع بتعزيزات لمحاولة استعادة تلك المواقع الا ان محاولاتهم بائت بالفشل.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: