fbpx
كريستيانو يحطم يوفينتوس ويقرب الريال من نصف النهائي
شارك الخبر

يافع نيوز – هاي كورا:

نجح الفريق الملكي ريال مدريد في أن يحقق الفوز على حساب فريق السيدة العجوز في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوروبا بثلاثية مقابل لاشيء .

و بدأ الفريق الملكي ريال مدريد مباراته امام يوفينتوس بقوة منذ البداية ، حيث استطاع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثالثة ليتقدم الريال بهدف مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة 22 أنقذ كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد شباكه من هدف محقق بعدما تصدى لكرة هيغواين الذي سددها بقوة في الشباك بعدما احتسب الحكم خطأ لصالحهم ولكن نافاس كان في الموعد وحرمه من التسجيل .

و في الدقيقة 35 كاد توني كروس أن يسجل الهدف الثاني لريال مدريد في مرمى اليوفينتوس لولا العارضة التي تصدت لكرته وحرمته من تعزيز تقدم فريقه لينتهي الشوط على تقدم الريال بهدف مقابل لاشيء .

في الشوط الثاني ضغط اليوفي على الريال وسنحت له فرصة واضحة من خطأ بالقرب من المرمى سدده ديبالا وكاد يسكن الشباك لولا ان الكرة جاورت المرمى بقليل .

وفي الدقيقة 64 نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في أن يسكت جماهير اليوفينتوس بعدما سجل هدفا ثانيا بباكورد رائع ليتقدم الريال بهدفين مقابل لاشيء .

و في الدقيقة 72 تمكن البرازيلي مارسيلو من أن يسجل الهدف الثالث للفريق الابيض من انفراد واضح بعد اسيست رائع من كريستيانو ليتقدم الريال بثلاثية مقابل لاشيء .

وفي اللحظات الاخيرة من الشوط الثاني سنحت فرصة واضحة لكريستيانو لتسجيل هدف ثالث في شباك اليوفينتوس لولا بوفون الذي تصدى لكرته وحرمه من الهاتريك .

و في الوقت بدل الضائع سنحت فرصة واضحة لكريستيانو لتسجيل هدف اخر بعدما انفرد بمرمى بوفون ولكنه اهدرها بغرابة وسددها فوق المرمى .

أخبار ذات صله