قيادات شبابية تناقش الاحتياجات المجتمعية في حاشد بالمنصورة

يافع نيوز – خاص:

أقامت القيادات الشبابية في مديرية المنصورة حلقة بؤرية لتقييم الاحتياجات المجتمعية  التي تعاني منها منطقة حاشد في المديرية وذلك في إطار سلسلة حلقات مجتمعية تنفذها القيادات ضمن مشروع تعزيز دور القيادات الشبابية في تنمية المجتمعات المحلية والذي تنفذه مؤسسة وجود للأمن الإنساني بالتعاون مع الصندوق الوطني للديمقراطية.

وتناولت الحلقة التي حضرها شخصيات اجتماعية وأعضاء مجلس محلي وعقال حارات وقيادات نسوية وشبابية في المنطقة تناولت عدد من القضايا الرئيسية من بينها مشكلة المجاري ، ورصف الطرقات ، والنظافة وضعف الكهرباء ونقص الفصول الدراسية في مدرسة المنطقة إلى جانب قضايا أخرى تهم المنطقة.

كما ركزت القضايا على قضايا قلة التوعية وانتشار ظواهر البناء العشوائي وانتشار السلاح والمخدرات وظواهر سلبية أخرى.

وأدارت القيادات الشبابية الحلقة عبر تطبيقات خاصة في تحديد الأولويات وذلك تمهيدا لرفعها في دراسة متكاملة حول الاحتياجات الضرورية الواجب العمل عليها من قبل الجهات المعنية وصناع القرار ومنظمات المجتمع المدني.

وجاء انعقاد الحلقة المجتمعية في المنصورة ضمن 4 حلقات مجتمعية يجري تنفيذها من قبل القيادات الشبابية ويشارك فيها 40 مشارك ومشاركة من أفراد المجتمع بالمديرية بهدف إشراك المجتمع في تحديد أولويات التنمية في المناطق المستهدفة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: