محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
السودان يطالب التحالف بتفعيل إستراتيجية جديدة لمواجهة الخطر الحوثي الإيراني

يافع نيوز- متابعات

طالب وزير الإعلام السوداني، أحمد بلال، التحالف العربي لاستعادة الشرعية في اليمن بتفعيل إستراتيجية جديدة لمواجهة الخطر الحوثي الإيراني.
وقال بلال في تصريحات نشرتها البيان الإماراتية، أن إيران وذراعها الحوثي باتت مهدداً خطيراً للأمن في المنطقة، من خلال استهدافها لمناطق مأهولة بالمدنيين ..
وأضاف “آن الأوان لرص الصفوف واستئصال هذا الورم السرطاني الخبيث من المنطقة” , لافتاً إلى أن المرحلة تتطلب عملاً فاعلاً من الجميع للتصدي لمثل هذه الهجمات .
وأكد أن بلاده تعتبر أمن أرض الحرمين خطاً أحمر ولن تتوانى في الدفاع عنه في خندق واحد مع المملكة السعودية .. داعياً دول التحالف العربي إلى انتهاج إستراتيجية جديدة للتعامل مع هذا التصعيد الذي تقف من خلفه إيران.
ولفت إلى أن الميليشيات لا يمتلكون مقدرات صاروخية ذات تقنية عالية مثل الصواريخ التي أطلقوها أول من أمس على المملكة العربية السعودية، وجزم بأن تلك التقنية إيرانية وهي ذات التقنية الصاروخية التي يمتلكها حزب الله في لبنان.

 

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Partly Cloudy
05:4818:17 +03
ThuFriSat
32/28°C
33/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');