الوكيل التميمي يدشن افتتاح مشروع مياه مديرية السوم في وادي حضرموت والذي مولته هيئة الهلال الأحمر الاماراتي


يافع نيوز – حضرموت.

دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي اليوم مشروع شبكة مياه بمديرية السوم بوادي حضرموت بتمويل هيئة الهلال الأحمر الاماراتي.

ويتكون المشروع الذي يستفيد منه 7 آلالاف نسمة موزعين على مناطق السوم والعصبة وعصم بمديرية السوم من بئرين تعمل بالطاقة الشمسية بقدرة اجمالية تقدر بـ44 كيلو واط ، وشبكة خط رئيسي بطول 7كيلو وقطر 8 هنش.

ويأتي تدشين المشروع لتخفيف معاناة سكان المناطق المستفيدة من شحة المياه التي يتزودون بها في حياتهم اليومية وصعوبة الحصول عليها.

وخلال الافتتاح أشاد الوكيل التميمي بالجهود التي تقدمها دولة الامارات العربية المتحدة من خلال تمويلها لعدد من المشاريع الانسانية التي تلبي احتياجات المجتمع، شاكرا كل الجهات المساهمة في تنفيذ المشروع الحيوي الهام منذ بداياته الأولى .
وأوضح ” التميمي” بأن المنطقة لديها ثروة مائية كبيرة داعيا الجميع الى المحافظة عليها من التلوث.

حضر افتتاح المشروع مدير عام مديرية السوم سليم باشامخة ومدير عام الموارد المائية بحضرموت المهندس عبدالكريم باحكيم وعضو المجلس المحلي بالمحافظة محمد عوض التميمي والمقدم أنور بن يماني التميمي ومندوب الهلال الأحمر الامارتي بحضرموت شوقي التميمي والمشرف على المشروع حسن باقميش ورئيس المشروع سعيد باحميش وعدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء والأعيان بالمديرية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: