اجتماع برئاسة وكيل أول حضرموت يناقش الاوضاع الأمنية في مديريات الساحل


يافع نيوز – المكلا.

عقد اليوم بالمكلا لقاء برئاسة وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي وضم المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد سالم عبدالله الخنبشي والقيادات الأمنية والعسكرية .
وناقش اللقاء الأوضاع الأمنية في مديريات الساحل والجهود المبذولة من قبل الأجهزة الأمنية في تعزيز دعائم الأمن والاستقرار ومحاربة الجريمة.
وتطرق اللقاء إلى التنسيق المشترك بين مختلف الأجهزة والمؤسسات الأمنية والعسكرية في تحقيق الأمن واستتباب السكينة العامة , والتعاون مع المواطنين في الابلاغ عن الجرائم والظواهر المخلة كافة , وكل ما يعكر أمنهم وصفو حياة استقرارهم, مشيدًا بهذه العلاقة المتميزة المبنية على الثقة المتبادلة والحرص المسؤول على الحفاظ على الأمن بوصفه مسؤولية مجتمعية.
وشدد وكيل أول حضرموت على مواصلة تعزيز آليات التنسيق المشترك بين كافة الأجهزة والمؤسسات الأمنية والعسكرية والتحلي باليقظة الدائمة والكفاءة العالية للقادة والأفراد بما يحافظ على الأمن وسكينة المجتمع مشيرًا إلى أن ما تنعم به حضرموت ومديريات الساحل على وجه الخصوص إنما جاء بفضل هذا التعاون والانضباط العالي في تنفيذ المهام الأمنية الموكلة لهذه الاجهزة الأمنية والشرطوية والعلاقة المثلى مع المجتمع.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: