مدير كهرباء سيحوت يسلم المقاول موقع مشروع تأهيل شبكة كهرباء المسيلة ، ويؤكد إدخال مولدات الهيئة العمانية للخدمة قريباً


يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

سلم مدير مؤسسة الكهرباء فرع سيحوت الأستاذ سالم العدلي رئيس اللجنة المكلفة بالتسليم ، موقع مشروع تأهيل شبكة كهرباء مديرية المسيلة إلى المقاول صلاح الدحيمي، والمشروع عبارة عن تأهيل شبكة الضغط العالي من محطة كهرباء سيحوت إلى منطقة عيص المسيلة وتبديلها إلى أسلاك حجم 170 مل ، وكذلك تبديل أسلاك الضغط المنخفض بالشبكة الداخلية لكل مناطق العيص بسلك حجم 70 مفرد ، وتوصيل الكهرباء لمنطقة غيرف شمال منطقة ثمنون ، إضافة إلى مد سلك ضغط عالي حجم 170 مل إلى منطقة حساي البوابة الغربية للمحافظة .. وتبلغ قيمة المشروع ( مليون وستمائة وخمسة وعشرون دولار ) ممولة من السلطة المحلية بالمحافظة . 

وأفاد مدير مؤسسة الكهرباء فرع سيحوت بأنه وبعد لقاءه بوكيل المحافظة للشؤون الفنية ، وبعد شرح وضع فرع المؤسسة ، خاصة مع دخول فصل الصيف وازدياد الأحمال .. وأضاف العدلي ، إنهم ومنذ العام الماضي يطالبون بتوفير أجهزة الخلط ليتم ربط المولدات المقدمة من الهيئة العمانية ، وكان المقاول قد وفر أجهزة الخلط خلال الأيام القليلة الماضية ولكنها ناقصة للقواطع والكيبلات ، وقد وجه الوكيل الفني إلينا بتقديم عرض سعر لشراء النواقص في أجهزة الخلط وربط المولدات ، مؤضحا بأنه سيقدم عرض السعر يوم غدا للوكيل الفني وسيتم الشراء وربط المولدات خلال الأيام القادمة . 

كما أكد العدلي بأن الطاقة التي وعد بها محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت لتعزيز الطاقة التوليدية في المحافظة لمواجهة الصيف سوف تصل في القريب العاجل ، خاصة وأن المحافظ متواجد في الرياض لمتابعة شحن المولدات إلى المحافظة ومتابعة أمور أخرى هامة. 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: