fbpx
محافظ المهرة يطمئن على صحة الكابتن بورقي ويتكفل بعلاجه
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – ناصر الساكت.

وجه محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بعلاج الكابتن علي سعيد عبده الشهير  ب(بورقي) بعد ساعات فقط من إسعافه إلى المكلا إثر إصابته بجلطة مفاجئة .

وقال مدير عام مكتب الشباب والرياضة محمد عمر سويلم -الذي يرافق البرقي-  بأن المحافظ تواصل معه ليطمئن على حالة الكابتن الصحية .. سائلا المولى جل وعلا أن يمن عليه بالشفاء العاجل وموفور الصحة  لمواصلة مسيرته الرياضية الحافلة وتقديم المزيد من خبراته المتميزة لخدمة الحركة الرياضية في المهرة . 

وأشار سويلم إلى المحافظ تكفل بكل تكاليف العلاج مقدما كل سبل  الدعم والمساعدة , ووجه بنقل الكابتن البورقي إلى أرقى مستشفيات المكلا  لتلقي العلاج فيها أو نقله للخارج إن تطلبته حالته ذلك .

وعبر مدير عام الشباب عن شكره وتقديره للأخ المحافظ باكريت على هذه اللفتة الإنسانية وموقف الشجاع تجاه الكابتن علي بورقي والوقوف معه في محنته الصحية ومتابعته المباشرة لحالته.

مؤكدا أنه حالته الصحية مستقرة بعد تلقيه العناية الطبية اللازمة بفضل الله ثم بفضل دعم المحافظ وتكفله بعلاجه.

يذكر أن الكابتن علي سعيد عبده بورقي يعد من مؤسسي رياضة المهرة وأحد عمالقتها وروادها الأوائل وافنى عمره وعصارة جهده  في خدمة رياضة المهرة منذ بداياتها الأولى بدولة الكويت ولعب لعدد من الأندية مدافعا عن ألوانها كلاعب مميز وخلوق ثم مدربا ورئيسا لاتحاد الكرة بالمحافظة ومستشارا رياضيا للمحافظ وخبيرا كرويا ومرجعا رياضيا يلجأ إليه الجميع في كثير من القضايا.

أخبار ذات صله