fbpx
تأتي ضمن فعاليات عام زايد.. الهلال الأحمر الإماراتي يكرم القيادات النسوية بجامعة عدن والمحافظة
شارك الخبر

عدن – يافع نيوز:

بمناسبة عيد الأم الـ 21 من مارس أقام الهلال الأحمر الإماراتي اليوم في قاعة الفقيد النوبان بكلية التربية عدن حفلاً تكريمياً للقيادات النسوية بجامعة عدن والمحافظة بصورة عامة والتي تأتي ضمن فعاليات عام زايد.

وفي كلمة لرئاسة جامعة عدن ألقاها نيابة عنه الدكتور/ عبدالله لعكل عميد كلية التربية عدن أشار من خلالها أن الجامعة يشرفها كثيراً هذا التكريم لهذه الكوكبة المتميزة من منتسبيها والقيادات النسوية بالمحافظة وأمهات الشهداء اللاتي كان لهن دوراً كبيراً في العمل الميداني ويؤدون خدمة اجتماعية.

وثمن عالياً اللفتة الكريمة من الهلال الأحمر الإماراتي الذي كان له بصمات كبيرة في كثيرٍ من المجالات في الجامعة ومحافظة عدن بشكلٍ عام والسباق في لفت انتباه الجميع نحو هذه المناسبة التي لها أثراً إيجابياً في دعم النساء الرائدات في العمل الإنساني والعلمي وأدوارهن في ظل الظروف الصعبة والتحديات التي يعاني منها المجتمع.

وكان الحفل التكريمي الذي حضره الأمين العام لجامعة عدن ونخبة من الأكاديميات بالجامعة والقيادات النسوية ومنظمات المجتمع المدني وناشطون حقوقيون والعديد من المعنيين بمحافظة عدن قد شمل العديد من المشاركات الفنية والوصلات الغنائية المعبرة تقديراً لما تبذله هذه الشريحة في البيوت وأماكن العمل وتحملهن مسؤوليات كبيرة.

إلى ذلك قام الأستاذ/ محمد حسن سالم الأمين العام لجامعة عدن والدكتور/ عبدالله لعكل عميد كلية التربية عدن، ومندوبو الهلال الأحمر الإماراتي بتكريم الكادر النسائي بتوزيع الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية.

 

* من:  جهاد باحـدَّاد – تصوير/ صقر العقربي

 

 

أخبار ذات صله