fbpx
عميد كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت يدشن برنامج تمكين طلاب جمعية الهندسة الالكترونية والاتصالات بالكلية
شارك الخبر

المكلا / أشرف باجبير

دشن عميد كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت الدكتور / عامر بدر بن مرضاح برنامج تمكين النسخة الأولى الذي تقيمه جمعية الهندسة الالكترونية والاتصالات للطلاب.

 

وخلال حفل التدشين أكد عميد كلية الهندسة والبترول على ضرورة تفعيل دور الجمعيات الطلابية لإقامة مثل هذه البرامج والانشطة لما لها من أهمية في خلق بيئة علمية وتنافسية بين الطلاب و إبراز قدراتهم الإبداعية واكسابهم الخبرات العملية التي تؤهلهم إلى سوق العمل مؤكداً بأن عمادة الكلية ستكون عوناً مساعداً للجمعيات الطلابية لتسهيل تنفيذ الانشطة والبرامج المختلفة التي تخدم الطلاب وتطوير العملية التعليمية للكلية شاكراً جمعية الهندسة الالكترونية والاتصالات على جهودهم في السعي لإقامة هذه البرنامج التدريبي للطلاب بالقسم .

 

من جهته قدم رئيس الجمعية نبذه عن البرنامج والدورات والورش التدريبية التي يشملها لتأهيل طلاب قسم الهندسة الالكترونية والاتصالات ، مؤكداً بأن الجمعية تسعى لخدمة طلاب القسم بالكلية من خلال إقامة مثل هذه البرامج التي ترفع قدراتهم طلاب الجامعة في شتى المجالات .

 

بعد ذلك طاف عميد كلية الهندسة والبترول ومرافقيه على المعامل والورش التدريبية الخاصة بتنفيذ البرنامج والاطلاع على التجهيزات وبرنامج العمل للجمعية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن جمعية الهندسة الالكترونية والاتصالات بدأت أول أعمال برنامج تمكين1 بورشة تدريبية حول (أنظمة كاميرات المراقبة ) والتي تستهدف طلاب مستوى خامس من القسم برعاية كريمة من شركة الأمين لحلول الاعمال.

 

 

أخبار ذات صله