fbpx
مدير البريقة يدشن توزيع السلة الغذائية للأسر النازحة من أقليم تهامة في المديرية
شارك الخبر

عدن – محمد القادري :

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، توزيع السلة الغذائية للأسر النازحة من أقليم تهامة المتواجدين في المديرية ، والذي تنفذه مؤسسة تهامة للتنمية ، بالتنسيق مع مبادرة شباب الخير ، وبدعم من فاعل خير .

وخلال عملية التدشين ، أكد اليزيدي إلى أهمية توزيع تلك المساعدات الغذائية في توفير الإحتياجات الضرورية لتلك الأسر والتخفيف من معاناتهم المعيشية ، بعد أن تركوا منازلهم ونزحوا بفعل الحرب الذي شنتها مليشيات الحوثي الإنقلابية على مناطقهم .

وثمن مدير عام البريقة بالأعمال الإنسانية لفاعلي الخير على دعمهم مثل تلك الأعمال تجاه الأسر المحتاجة والفقيرة في المجتمع خاصة النازحين ، مشيداً بجهود مؤسسة تهامة للتنمية على تنفيذهم هذا العمل الخيري .

ودعا اليزيدي كافة المؤسسات والجمعيات الخيرية والمنظمات الإنسانية إلى أن تضطلع بدورها في سبيل التخفيف من معاناة النازحين في مساندتهم وتقديم الدعم اللازم لهم بما يخفف من الآمهم ومعاناتهم وزرع البسمة على وجوههم .

من جانبه ، أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة تهامة عبده محمد مهذب ، أن توزيع السلة الغذائية في مديرية البريقة تأتي ضمن المشروع الخيري التي تنفذه المؤسسة وبدعم من فاعل خير للأسر النازحة من أقليم تهامة في مديريات محافظة عدن والذي سيستهدف ” 1200 ” أسرة نازحة ، مشيراً إلى أن المستهدفين في البريقة يبلغ عددهم ” 350 ” أسرة .

حضر التدشين ، رئيس مبادرة شباب الخير ياسر محمد علوان .

أخبار ذات صله